• بحث عن
  • أبرزها الإصابات.. أزمات تواجه منتخب مصر قبل مواجهة توجو

    محمد جمال

    يستعد المنتخب الوطني الأول تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، لمواجهة منتخب توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.

    وكان الاتحاد الإفريقي قرر تأجيل إقامة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون والتي كان مقررًّا لها في يناير بعد التوقف الكبير الذي شهدته كرة القدم بسبب فيروس كورونا مما جعل الكاف يقوم بتأجيل التصفيات.

    ويواجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أزمات قبل مواجهة توجو أهمها الإصابات التي يُعانى منها اللاعبون بسبب كثرة المباريات والمشاركات، مما يجعل البدري يتخوف من وجود إصابات مهمة قبل مواجهتي توجو نوفمبر المقبل.

    وكان كل من عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد حجازي وعدد من اللاعبين من القوام الأساسي عانوا من الإصابات خلال الفترة الماضية، ويتخوف البدري من إصابة العناصر الأساسية قبل مواجهتي توجو.

    ويُعانى منتخب مصر من عدم وجود توقيتات وتوقفات دولية من أجل إقامة مباريات ودية استعدادًا لمواجهتي توجو وهو ما يقلق البدري قبل خوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية خاصة أن المنتخب لم يلعب منذ نوفمبر العام الماضي ولم يتجمع الفراعنة منذ وقت كبير بالقوام الكامل.

    ويسعي منتخب مصر للفوز على توجو ضمن مباريات تصفيات كأس الأمم فى المباراتين المقرر إقامتهما 12 و17 نوفمبر المقبل بعدما تعادل الفراعنة أمام كل من كينيا وجزر القمر فى أول مباراتى التصفيات.

    تكريم حسام البدري من جيل الأهلي الذهبي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق