• بحث عن
  • أحمد فهمي ردًا على منتقدي عبارة “عرفتي تروضيني”: “أنا أسد”

    حسناء شيحة

    وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة مليئة بالحب والشكر لزوجته الفنانة هنا الزاهد، وذلك بسبب مرور عام على زواجهما، مؤكدًا على التغيير الكبير الذي حدث بحياته بسببها.

    وقال أحمد فهمي في تصريح لـ”ET بالعربي”: “بقولها متشكر جدا على السنة دي، ووقفت جنبي في كل حاجة، واستحملتني جامد أكتر من أي حد قبل كدة، وإن شاء الله السنة الجاية هتبقي في حتة أحسن بكتير”.

    ورد على الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا بعدما كتب لهنا عبر “انستجرام”، حينما كتب لها قائلًا: “برافو أنك عرفتي تروضيني”، ليأتي رده: “ايه المشكلة إنها تروضني، ما أنا أسد”.

    وتابع: “هنا أنا من جمهورها، وده مش عشان هي مراتي، وإن شاء الله السنة الجاية بمسلسلها هتبقى في حتة أحلى بكتير، وهنا عندها جمهور كبير جدا حتى سن 16 عامًا، ولذلك هي الأنسب للشريحة دي وللأسر بشكل عام، فأنا شايف إنها لو عملت عمل بيتي هيعجب الجمهور”، كما نصحها بأن تهتم بالأسكريبت الخاص بأعمالها.

    أحمد فهمي يحتفل بسنة أولى جواز مع هنا الزاهد: “برافو إنك عارفة تروضيني”

    كما كشف فهمي، موعد بدء تصوير فيلمه الجديد مع الفنانة روبي، وهو “دماغ عالية”، مؤكدًا أنه سيكون في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

    وقدم أحمد فهمى مسلسل “رجالة البيت” فى شهر رمضان الماضي، بمشاركة أكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجي.

    أحمد فهمي
    أحمد فهمي

    أحمد فهمي: “الاستقرار على فكرة مسلسلي في رمضان 2021 باتت وشيكة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق