• بحث عن
  • الليلة.. نانسي عجرم تحيي أول حفل لها على “تيك توك” (فيديو)

    حسناء شيحة

    تطل الليلة الفنانة الللبنانية نانسي عجرم، على جمهورها بحفل غنائي على الهواء مباشرة، وذلك عبر تطبيق “تيك توك”، ومن المقرر أن يحتوي الحفل على العديد من المفاجآت.

    وروجت نانسي عجرم للحفل، بظهورها بفيدو على حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ويأتي ذلك الحفل كأول حفل لنانسي عجرم على تطبيق “تيك توك”، وخلال الحفل ستغني الفنانة مجموعة من الأغاني الجديدة لأول مرة، ويبدأ الحفل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وكان كشف جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، لـ”ET بالعربي”، أن الحفل ملئ بالتشويق، ففي بدايته سيعرض كليب، ثم ستتم مفابلة كوميدية مع نانسي، ومن بعدها يبدأ الحفل الذي ستكون مدته 43 دقيقة، كما ستكون هناك أغاني بتوزيع جديد، وستقدم فرقة جديدة بعيدا عن الفرق الاعتيادية.

    نانسي عجرم لـ”القاهرة 24″: تأجيل حفلي المقبل حزنًا على ضحايا مرفأ بيروت

    وسبق وأجلت الفنانة ذلك الحفل، حيث كان من المقرر له إقامته يوم 6 أغسطس الماضي، ولكن بسبب انفجار مرفأ بيروت اضطرت لتأجيله، حزنًا منها على الضحايا الذين ذهبوا إثر تلك الحادثة الفجيعة، التي أسفرت عن إزهاق المئات من الأرواح.

    وطمأنت نانسي جمهورها بعد حدوث الانفجار مباشرة، وقالت في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” مؤخرًا، أنه حزنًا منها على الحادث الأليم الذي أصاب بيروت وأهلها، سوف تأجل الحفل، ولم تحدد آنذاك الموعد النهائي له، مضيفةً: “أنا وعائلتي بخير”، متمنية السلامة للجميع وأن يحفظ الله بلادها من أي أذى وشرور.

    نانسي عجرم تطمئن جمهورها عبر “القاهرة 24” على حالتها الصحية بعد انفجار مرفأ بيروت

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق