• بحث عن
  • “بلاغات يدوية”.. تطور مشكلة بهاء سلطان ونصر محروس

    منى محمد

    كشف المطرب بهاء سلطان عن تطورات، الأزمة التي جمعته بالمنتج نصر محروس صاحب شركة “فري ميوزك” للإنتاج الغنائي، والتي اشتعلت بعدما أعن بهاء عن فسخ العقد الذي جمعهما، وعلى الجانب الأخر نفى نصر محروس الأمر.

    وأعلن بهاء اليوم عبر حسابه بـ”فيس بوك” أن المطرب نصر محروس يحاول جاهدًا أن يجبر بهاء على غلق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بل ويتقدم ببلاغات يدوية ضده إلى إدارة الـ”فيس بوك”.

    وكتب بهاء في منشور عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك”.

    وأضاف: “مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف”.


    وفي وقت سابق، أوضح  ناصر بيجاتو، مدير أعمال بهاء سلطان، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن ما أعلنه الفنان بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع نصر محروس صحيح، مضيفًا: “هنتأكد من صحة الحكم”.

    ومن جانبه تواصلنا مع المنتج نصر محروس الذي قال: “الكلام ده غلط محصلش، المحكمة الإقتصادية، حكمت إمبارح لصالحي مش لصالح بهاء، إن الدعوى الفرعية اللي رافعها بإن العقد انتهى اترفضت شكلًا وموضوعًا، وألزمته بالتنفيذ العيني للعقد وملحقه يعني الألبومين الباقيين”.

    نصر محروس ينفي فسخ تعاقده مع بهاء سلطان: “المحكمة حكمت لصالحي وألزمته بالتنفيذ العيني” (خاص)

    “الموسيقيين” توضح موقفها من أزمة بهاء سلطان ونصر محروس (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق