الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يعلن جاهزية لوك شاو وبوجبا قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 11:42 ص

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزيه لاعبيه لوك شو الظهير الأيسر، وبول بوجبا لاعب الوسط.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لوك شاو وبول بوجبا سيكونان خياران متاحان لنا أمام كريستال بالاس وفيل جونز مازال بعيدًا، ليس لدينا أي إصابات خطيرة أخرى”.

وأضاف: “طلبنا من المنتخب عدم الاتصال بماسون جرينوود لإنه كان بحاجة إلى فترة راحة بعد فضيحة وجود فتيات في غرفهم داخل المعسكر، واللعب جزء من من المجموعة الموجودة، ومن المحتمل أن نرى فان دي بيك في نهاية الأسبوع”.

وواصل: “أعتقد أنه بإمكاننا الدخول في الموسم الجديد بثقة كبيرة وذلك بسبب ما قدمناه الموسم الماضي، وأننا أظهرنا أننا قادرون على التطور خلال الموسم ولكن علينا اكمال ذلك وإظهار ذات الرغبة”.

وأكمل: “هاري مجواير يمتلك شخصية قوية وقادر على وضع ما حدث جانبًا ومن الوارد أن يعود الأمر مرة أخرى إلى ذهنه وعلينا متابعة تطورات ذلك”.

وأتم: “الجماهير ترغب دائمًا برؤية أفضل فريق ممكن للمشاهدة، ترغب برؤية أفضل فريق لمانشستر يونايتد وهذا هو الشغف الذي نرغب برؤيته بعد رحيل السير اليكس فيرجسون، المتوسط كان الإنهاء في المراكز الخمسة ولكن الموسم الماضي أنهينا في الـثالث وهذه خطوة كبيرة”.

برونو فيرنانديز لاعب العام في مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا