الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي عن سبب تأخير إعلان زواجه من ياسمين عبد العزيز:” اتخانقنا وسبنا بعض” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 12:06 ص

كشف الفنان أحمد العوضي، أسباب تأخير إعلان زواجه من ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنهما اتفقا على الإعلان بشكل رسمي في شهر رمضان الماضي.

وقال أحمد العوضي خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة “CBC”: “علاقتي بـ ياسمين عبد العزيز زي أي اتنين، ولم نعلن في البداية الارتباط لأنني لم أضمن استمرار العلاقة”.

وأضاف العوضي: “زعلنا واتخانقنا وسبنا بعض ورجعنا تاني لبعض ومحدش يعرف أي حاجة، إحنا متجوزين من قبل الإعلان عن الزواج، وكنا متزوجين قبل حتى انتشار صور عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز”.

وتابع العوضي عن فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز، فقال: “ياسمين عبد العزيز أكبر مني بـ 6 سنين مش زي ما الناس بتقول 12 أو 13 سنة، وكان التخوف في إعلان زواجنا إن مش عايزين نقول غير لما يكون الموضوع بشكل رسمي ونكون حبينا بعض”.

تحدث العوضي عن مسلسل “الاختيار”، وقال إن تجسيده لشخصية هشام عشماوي حققت أصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت بعض عباراتها إلى مادة للكوميكس خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنه كان سعيدًا بعد إشارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المسلسل وعبارة “الله المستعان” التي كانت من لزمات شخصيته التي جسدها، معتبرًا ذلك أفضل تكريم له عن الدور.

تابع مواقعنا