الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا: وست هام دائما يشكلون تهديدًا لنا.. وهذا السر في تجديد عقد أوباميانج

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 03:18 م

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نادي وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة نادي وست هام غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة: “وست هام ‏دائمًا ما يشكلون تهديدًا لنا، لقاء مارس الماضي كان مثالًا جيدًا على ذلك، علينا أن نكون جاهزين”.

وتابع: “‏رونارسون؟ رحيل إيمليانو كان خسارة كبيرة لنا وعلينا إيجاد بديل، في كرة القدم، الساعات تصبح أيام لا يمكنني إخباركم بشيء، الأمر يعتمد على ما يحدث في مركز حراسة المرمى، سوق الانتقالات مازال مفتوحًا وكل شيء بإمكانه أن يتغير”.

وأضاف: “دوري الأبطال؟ ‏علينا إعادة هيكلة النادي. لا يمكننا نسيان أننا نادي أرسنال لكرة القدم، تاريخنا يتطلب منا تقديم الأفضل، علينا المحافظة على جودتنا من أجل النجاح”.

وواصل: “‏عقد أوباميانج؟ علمت أن ذلك سيحدث لذلك كنت مرتاحًا بشأنه، أنا سعيد للغاية لإقناع أوباميانج بالبقاء بالشروط المناسبة، إن العمل معه رائع للغاية وعلاقتنا متبادلة والطريقة التي يتصرف بها وما يؤديه في الملعب وبالضبط ما أطلبه منه، السبب الأكبر في بقاء اوبا هو هذا النادي”.

وأكمل: “أحب للغاية الطريقة التي يتدرب بها ريس نيلسوت، الأمور في كرة القدم لا تتغير خلال 3 أشهر، بل في 3 دقائق، سيقوم بدفع الفريق للأمام”.

وأستمر: “‏دافيد لويز يتدرب معنا وهو جاهز للقاء الغد ولكن الأمر محزن بشأن ويلشير، جاك يملك شخصية رائعة وموهبة كبيرة وكان بإمكانه تحقيق المزيد لولا الإصابات التي قست عليه”.

واختتم أرتيتا حديثه معلقا على عودة بيل إلى الدوري الإنجليزي قائلا: “‏الدوري دائمًا ما يملك أفضل اللاعبين في العالم وجاريث أحد الأفضل، أعتقد أنه من الإيجابي دائمًا إعادة اللاعبين الكبار للنادي، الصراع بين الأندية يجعل البطولة أصعب”.

رسميًّا.. إعلان منافس ليفربول وأرسنال في الدور الرابع بكأس الرابطة الإنجليزية

تابع مواقعنا