الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهام سيدة كفر الشيخ بحملها من عشيقها في إحدى المكالمات وإجهاضها (مستندات)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 10:00 م

حصل “القاهرة 24” علي صورة الشكوي المقدم من “م. ع” والمقيم بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ في قضية سيدة كفر الشيخ، يتهم فيه زوجته بالزنا، وذلك عقب مشاهدته إياها في مقاطع إباحية أرسلت له عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “واتس آب”.

وجاءت نص الشكوي التي تقدم بها رائد نوفل المحامي كالتالي: “إن المشكو في حقها الزوجة، وهي زوجة موكله بصحيح العقد الشرعي وثيقة تصادق على زواج بتاريخ 3-11-2010، حيث قام الزوج في تاريخ سابق في غضون شهر 12 من العام الماضي 2019، قد تقدم بشكوى ضد زوجته يتهمها بالزنا، إلا إنه تنازل عنها بعد أن أفهمته بأن ما حدث هو سوء فهم منه وأن الصور الفاضحة التي وصلت إليه هي صور خاصة أرسلتها له حينما كانت تعمل بدولة الإمارات.

نص المحضر المقدم من جزار كفر الشيخ يتهم زوجته بالزنا بعد مشاهدة فيديوهات إباحية لها
نص المحضر المقدم من جزار كفر الشيخ يتهم زوجته بالزنا بعد مشاهدة فيديوهات إباحية لها

جزار كفر الشيخ عن اتهام زوجته بالزنا: “اتنازلت عن قضية قبل كدة لما أقنعتني إنه سوء فهم”

وتابع الزوج في الشكوي الذي حصل “القاهرة 24” عليها، أن من بين أسباب تنازله عن شكوي الزنا السابقة أن زوجته أكدت له أن من قام بإرسال هذه الصور سيدة نظرًا لوجود خلافات بينهما في العمل ولا تعلم كيف تحصلت علي تلك الصور من علي هاتفها ، ونظرًا لوجود أطفال بينهما وللحفاظ علي أطفاله ولستر عرضة قرر التنازل والإبقاء عليها.

سيدة كفر الشيخ

وإستكمل الزوج، أنه فوجئ بعد ذلك أنه منذ حوالي 15 يوم، تلقي علي هاتفه مقاطع فيديو مصوره لزوجته مع عشيقها عاريه في أحضانه ومكالمات صوتيه مسجله بينها وبين عشيقها تعترف في أحد المكالمات بواقعة الزنا ومكالمات صوتية تفيد بأنها قامت بعملية إجهاض لحملها من عشيقها أكثر من مرة من بينها قيمها بعملية إجهاض داخل مصر بناء علي رغبة عشيقها كما أنه تحصل علي هاتفها المحمول ووجد به أكثر من 70 فيديو جنسي وكذا مواقع وحسابات خاصها تنشر بها إيحاءات وصور جنسيهلاستقطاب زبائنها.

نص المحضر المقدم من جزار كفر الشيخ يتهم زوجته بالزنا بعد مشاهدة فيديوهات إباحية لها

وطالب المحامي رائد نوفل محامي الزوج، من المحامي العام، بتحريك دعوي الزنا ضد المشكو في حقها وسؤال الزوج وإستدعاء المشكو في حقها ومواجهتها بالفيديوهات والمكالمات والمحادثات الصوتيه وطلب تحريات المباحث وتحريات الأداب العامة حول الواقعة وإتخاذ اللازم حيال المشكو في حقها.

4 قرارات من النيابة بكفر الشيخ في اتهام زوج لزوجته بالزنا بعد تقديم 113 مكالمة لها و73 فيديو

تابع مواقعنا