الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بين الحياة والموت.. إصابات خطيرة لشابين استعرضا بـ”موتوسيكلات” في المهندسين (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 12:00 م

أصيب شابين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في شارع جامعة الدول العربية وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحصل “القاهرة 24” علي مقطع فيديو يوضح اللحظات الأولى لإصابة الشابين.

 

وورد بلاغ إلى قسم شرطة الدقي يفيد إصابة شابين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن الشابين كانا يتستعرضا ويتسابقا بالدراجات البخارية بشارع جامعة الدول العربية، وفجأة أصطدمت الدراجات البخارية ببعضها، وسقطا على الفور، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر، توفي شخص وأصيب 3 أخرين  فى حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بطريق أسوان الأقصر بالقرب من كمين الكرنك وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى مركز ابوتشت والمتوفى للمشرحة.

تلقي اللواء محمد أبو المجد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا  إخطاراً من مرفق  إسعاف قنا يفيد وفاة شخص وإصابة 3 أخرين فى حادث  تصادم سيارتين نقل ثقيل طريق أسوان الأقصر بالقرب من كمين الكرنك تم توجيه سيارات الإسعاف، ,انتقلت الخدمات المرورية لرفع حطام السيارتين.

وكشفت التحريات الأولية أن جثة السائق المتوفى تحولت إلى أشلاء نتيجة موجة التصادم ، والتى أدت إلى تحطم السيارتين بالكامل.

وقال مصدر بمرفق إسعاف قنا، إن الحادث أسفر عن مصرع شحاتة محمود شحاتة، يبلغ من العمر 45 عاما، وإصابة محمود صلاح الدين عبدالشافي، يبلغ من العمر 21 عاما، وأحمد سيد عبدالنعيم، يبلغ من العمر 45 عاما، ونبيل حنا ملاك، يبلغ من العمر، 50 عاما.

اقرأ ايضًا:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بقنا (صور)

مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين في حادث تصادم على الطريق الحر بالقليوبية

 

تابع مواقعنا