الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طنطا يختم تدريباته استعدادًا لمواجهة إف سي مصر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 06:15 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، تحت قيادة رضا عبد العال، تدريباته، استعدادًا لمواجهة إف سي مصر، في المباراة التي ستجمعهما مساء غد السبت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد رضا عبد العال جلسه خاصه مع اللاعبين قبل المران، طالبهم بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، وكسر سلسلة النتائج السلبية التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق أبناء السيد البدوي طعم الفوز منذ آخر ١١ مباراة خاضها الفريق بالدوري الممتاز.

وتعد مباراة إف سي مصر، هو أول لقاء لرضا عبد العال، بعد تعيينه مديرًا فنيًّا لطنطا، خلفا لأيمن المزين، الذي تقدم باستقالته من تدريبات الفريق، بسبب سواء النتائج وعدم التوفيق.

إف سي مصر يدخل معسكر مغلق اليوم استعدادًا لمواجهة طنطا

ويحاول رضا عبد العال الفوز بالنقاط الثلاث في أول مباراة له، من أجل اكتساب الثقة، وخروج اللاعبين من كبوة الهزائم والتعادلات، حيث تعد مباراة أف سي مصر مصيرة بالنسبة للابناء السيد البدوي، للخروج من النفق المظلم، لاسيما انهم اقتربوا من الهبوط إلى القسم الثاني.

وشهد مران طنطا اليوم عودة محمد العشري لاعب الفريق، بعد الإصابة الأخيرة التي ضربته، عقب عودتهم للتدريبات استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويستضيف طنطا نظيره أف سي مصر، في الساعة الخامسة والنصف مساء، بالمباراة التي ستجمعهما على استاد طنطا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا