الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يكشف حقيقة خلافه مع لامبارد ويعلق على صفقات تشيلسي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 01:32 م

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، حقيقة خلافه مع فرانك لامبارد، مدرب نادي تشيلسي، ورأيه في الصفقات التي عقدها البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي تشيلسي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل المباراة: “لا يوجد شيء على الإطلاق بيني وبين لامبارد، لقد أعجبت به وأحببته كلاعب، والآن يقوم بعمل جيد حقًا كمدرب، نحن سنكون مُتنافسين يوم الأحد، ولكن بصرف النظر عن ذلك، كل شيء جيد”.

وتابع: “نحن أندية مُختلفة، وكل منا لديه طريقة في القيادة، نحن نستثمر ما نكسبه، وأحيانًا نستثمر قبل أنّ نكسبه، لدينا أسلوب في قيادة النادي وفي الصفقات وهم لديهم أسلوبهم”.

وأضاف: “تشيلسي سيقدمون لنا الكثير من التهديدات، لقد ضموا صفقات رائعة بالفعل، ولديهم فريق جيد بشكل لا يُصدق، لقد عانينا كثيرًا ضدهم في الموسم الماضي”.

واختتم: “بوليسيتش لم يُشارك في مباراة تشيلسي الأولى، ولكن من المحتمل أنّ يكون لائقًا لمباراة الأحد، ولديهم ماونت، وأعرف كذلك كاي هافيرتز، سيلعب دورًا رائعًا هذا الموسم، لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين في الهجوم والوسط والدفاع”.

كلوب يتغنى بمحمد صلاح بعد تسجيله هاتريك

تابع مواقعنا