• بحث عن
  • بعد تغييره.. تعرف على تردد قناة الزمالك hd على قمر النايل سات

    محمد الفيومي

    يبحث العديد من عشاق ومتابعي الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي، عن تردد قناة الزمالك hd على قمر النايل سات، حيث تحظى قناة نادي الزمالك بجماهيرية كبيرة ومتابعة عريضة، كونها الناطق الرسمي والمعبر عن لسان الجمهور الزملكاوي، الذي يعد طائفة كبيرة من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، رفقة النادي الأهلي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هو الأخر.

    ويأتي بحث جمهور القلعة البيضاء عن تردد قناة الزمالك hd، بعد التغيير الذي حدث في تردد القناة خلال الفترة الماضية، ونقل القناة من التردد الذي انطلقت عليه في الثاني والعشرين من شهر يناير الماضي، بسبب بعض المشكلات التي واجهت القناة، إلى تردد أكثر قوة وأمانًا.

    ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة التفاصيل حول التردد الجديد لقناة نادي الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التقرير التالي:-

    تردد قناة الزمالك hd

    يمكن لجميع عشاق الفارس الأبيض، متابعة قناة الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط أجهزتكم على التردد 11449 بمعدل ترميز 27500، معدل التصحيح 56 على الاستقطاب أفقي.

    انطلاق قناة الزمالك 2020

    انطلقت قناة نادي الزمالك في الثاني والعشرين من شهر يناير في بداية العام الجاري، كقناة تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تديرها إعلام المصريين، والتي تعد شكلًا من أشكال التعاون بين المجموعة لتي يديرها المنتج تامر مرسي، ومجلس إدارة القلعة البيضاء، التي تعد أحد أكبر أندية الشرق الأوسط.

    برامج قناة الزمالك

    وتضم قناة الزمالك عددًا من البرامج الكبيرة والمميزة التي يحبها جماهير القلعة البيضاء، من بينها برنامج زملكاوي وبرنامج ملوك الصالات، وبرنامج أخبارنا، بجانب برنامج السوشيال ميديا الذي تقدمه المذيعة فرح علي، فيما يعتبر برنامج زملكاوي، هو أحد البرامج الرئيسية في القناة ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل النجوم الرياضيين والمحللين.

    طاقم عمل قناة الزمالك

    ضمت قناة الزمالك، عددًا من الإعلاميين ومقدمي البرامج على رأسهم خالد الغندور وطارق يحيي بالإضافة إلى أحمد جمال وشادي عيسي إلى جانب فرح علي ونيرة الأحمر.

    وضمت أيضا كلا من أحمد جمال وعبد الشافي صادق إلى جانب كريم أبو حسين وأحمد عبد الحليم بالإضافة إلى إيهاب الفولي والرفاعي وصبحي عبد السلام.

    الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، قد تعرض للهزيمة أمس الجمعة أمام نادي أسوان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز، والتي أعلنت حسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الموسم الحالي للمرة الـ42 في تاريخه.

    اقرأ أيضًا: تعرف على تردد قناة الزمالك الجديد على نايل سات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق