• بحث عن
  • tom and jerry.. تعرف على تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات

    محمد الفيومي

    يبحث أولياء الأمور وأصحاب الأطفال الصغار، عن تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات الذي تم تغييره أكثر من مرة، حيث تحظى قناة الأطفال الشهيرة بمتابعة كبيرة من الأطفال في مصر والوطن العربي، بل حتى متابعة الكبار من الناس، بسبب المحتوى الترفيهي الجيد الذي تقدمه.

    تردد قناة توم وجيري على النايل سات 2020، حيث تم تغيير تردد قناة tom and jerry للأطفال، مما أثار غضب بع المشاهدين بسبب تغير تردد القناة، وهو ما نحاول حله للتيسير على جميع محبي برامج القناة للعثور عليها بكل سهولة وبطريقة مبسطة.

    ويستعرض موقع القاهرة 24، تردد قناة توم وجيري 2020 على القمر الصناعي نايل سات، وعبر  القمر الصناعي عرب سات وذلك لضمان مزيد من المتعة لأطفالنا الأعزاء، حيث ستجدوا كافة المعلومات خلال التقرير التالي:-

    تردد قناة توم وجيري 2020 نايل سات

    يستطيع كافة الأطفال الصغار وحتى أولياء الأمور، متابعة كافة برامج القناة الشيقة والممتعة من جديد، وخاصة برنامج الأطفال الشهير توم وجيري، بعد ضبط التردد الجديد لقناة توم وجيري على قمر النايل سات وفق المعايير في الجدول التالي:

    القمر الصناعي النايل سات
    التردد 11354
    الاستقطاب عمودي
    معامل الترميز 27500
    الاتجاه 5/6

    تردد قناة توم وجيري على عرب سات

    ويمكن لأطفالنا الصغار في جميع أنحاء الوطن العربي، ممن يعتمدون على مشاهدة قمر العرب سات والمنتشر في دول الخليج بشكل كبير، متابعة أبطال مسلسل توم وجيري الكارتوني من جديد، وذلك من خلال ضبط تردد القناة الجديد، من خلال المعطيات الموجودة في الجدول بالأسفل.

    القمر الصناعي عرب سات
    التردد 11355
    الاستقطاب عمودي
    معامل الترميز 27500
    الاتجاه 5/6

    برامج وأفلام قناة توم وجيري

    وتتميز قناة توم وجيري، بعرض عدد كبير من البرامج والأفلام والأغاني، ذات المحتوى الترفيهي الخاص بالأطفال، والذي يناسب الكبار أيضًا، وذلك من خلال باقة متنوعة من أفلام الكارتون، على رأسها مسلسل توم وجيري الأمريكي، الذي بدأ بثه في وقت مبكر قبل عقود، واستمر بتحديث نسخه.

    اقرأ أيضًا: وفاة جين ديتش مخرج “توم وجيري” عن عمر يناهز 95 عاماً

    وتعد قناة توم وجيري، إحدى أفضل قنوات الكارتون في الوطن العربي، بجانب قناة طيور الجنة الأردنية وقناة إم بي سي 3 التابعة لشبكة قنوات إم بي سي، بالإضافة إلى قناة سبيستون التي تبث محتواها باللغة العربية الفصحى.

    ويعد مسلسل كارتون توم وجيري أحد أبرز أعمال المخرج الأمريكي جين ديتش، الذي أنتج أكثر من 12 حلقة من المسلسل الكرتوني قديمًا، والذي وافته المنية في شهر أبريل من العام الجاري، عن عمر ناهز 95 عامًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق