• بحث عن
  • حنان مطاوع تكشف حقيقة تعاقدها على “عش الدبابير” مع عمرو سعد ومصطفى شعبان (خاص)

    يمنى شريف

    كشفت الفنانة حنان مطاوع، حقيقة تعاقدها على بطولة مسلسل “عش الدبابير”، والذي يقوم ببطولته النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، والمقرر أن يخوضوا بع المارثوان الدرامي الرمضاني 2021.

    وقالت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن تم ترشيحها من قِبل شركة الانتاج، مؤكداً انها لم تحسم قرارها بالمشاركة.

    وبموافقة حنان مطاوع على هذا العمل، سيكون العمل الأول الذي يجمعها بكلا من عمرو سعد، ومصطفى شعبان، حيث من المنتظر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، فور انتهاء فترة التعاقدات مع النجوم المشاركة.

    وفي سياق مختلف، أعلنت حنان مطاوع، عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا، عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، وذلك في إطار الدورة الخامسة لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان “فيسباكو”ببوركينا فاسو، أحد أقدم مهرجانات السينما الأفريقية.

    يذكر أن قدمت حنان مطاوع مؤخرًا، بطولة حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، وحققت الحكاية نجاحا كبيرا بين الجمهور، وشاركها في العمل كلا من بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

    حنان مطاوع: “بسيبها على الله.. وفي السينما لا يعرض عليّ أعمال جيدة” (حوار)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق