الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تقرر فحص هاتف سيدة كفر الشيخ بعد تقديم زوجها 73 مقطع فيديو و113 مكالمة مثيرة (خاص)

القاهرة 24
محافظات
السبت 19/سبتمبر/2020 - 06:13 م

قال رائد نوفل محامي، إن موكله ويعمل جزارًا، حضر للنيابة العامة اليوم، في القضية المعروفة إعلامياً بـ”سيدة كفر الشيخ” حيث قررت النيابة العامة حضور محرر المحضر لمباحث الإنترنت غدا الأحد بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وتابع المحامي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن سبب الحضور إلى مباحث الإنترنت بطنطا، هو فحص هاتف الزوجة الذي عثر عليه الزوج ووجد عليه 73 فيديو، و113 مكالمة صوتية، و33 رسالة صوتية.

كان “القاهرة 24” قد حصل، علي صورة الشكوي المقدمة من “م. ع” والمقيم بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ في قضية سيدة كفر الشيخ، يتهم فيه زوجته بالزنا، وذلك عقب مشاهدته إياها في مقاطع إباحية أرسلت له عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “واتس آب”.

وجاءت نص الشكوي التي تقدم بها رائد نوفل المحامي كالتالي: “إن المشكو في حقها الزوجة، وهي زوجة موكله بصحيح العقد الشرعي وثيقة تصادق على زواج بتاريخ 3-11-2010، حيث قام الزوج في تاريخ سابق في غضون شهر 12 من العام الماضي 2019، بتقديم شكوى ضد زوجته يتهمها بالزنا، إلا أنه تنازل عنها بعد أن أفهمته أن ما حدث هو سوء فهم منه وأن الصور الفاضحة التي وصلت إليه هي صور خاصة أرسلتها له حينما كانت تعمل بدولة الإمارات.

وتابع الزوج في الشكوي الذي حصل “القاهرة 24” عليها، أن من بين أسباب تنازله عن شكوي الزنا السابقة أن زوجته أكدت له أن من قام بإرسال هذه الصور سيدة نظرًا لوجود خلافات بينهما في العمل، ولا تعلم كيف تحصلت علي تلك الصور من علي هاتفها، ونظرًا لوجود أطفال بينهما وللحفاظ علي أطفاله ولستر عرضه قرر التنازل والإبقاء عليها.

صديقة سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا تنصحها بالهروب بعد ظهور 73 مقطع جنسي مثير

وإستكمل الزوج، أنه فوجئ بعد ذلك أنه منذ حوالي 15 يوما، تلقي علي هاتفه مقاطع فيديو مصورة لزوجته مع عشيقها عارية في أحضانه ومكالمات صوتية مسجلة بينها وبين عشيقها تعترف في أحد المكالمات بواقعة الزنا ومكالمات صوتية تفيد بأنها قامت بعملية إجهاض لحملها من عشيقها أكثر من مرة من بينها قيامها بعملية إجهاض داخل مصر بناء على رغبة عشيقها كما أنه تحصل على هاتفها المحمول ووجد به أكثر من 70 فيديو جنسي، وكذا مواقع وحسابات خاصها تنشر بها إيحاءات وصور جنسيه لاستقطاب زبائنها.

وطالب المحامي رائد نوفل محامي الزوج، من المحامي العام بكفر الشيخ، بتحريك دعوي الزنا ضد المشكو في حقها وسؤال الزوج واستدعاء المشكو في حقها ومواجهتها بالفيديوهات والمكالمات والمحادثات الصوتية وطلب تحريات المباحث وتحريات الآداب العامة حول الواقعة واتخاذ اللازم حيال المشكو في حقها.

تابع مواقعنا