الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ اليوم السبت في الدوري الألماني

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 05:11 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ ، حيث يحل بروسيا مونشنجلادباخ ضيفًا ثقيلاً على نظيرهدورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

وخلال مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ يسعى رجال المدرب السويسري لوسيان فافر المدير الفني لبروسيا دورتموند إلى منافسة قوية هذا الموسم مع الغريم بايرن ميونخ في بدايته، وذلك بعدما بدأ العملاق البافاري بداية نارية بعد الفوز على شالكة بثمانية أهداف مقابل لاشي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة.

بث مباشر مباراة بروسيا ومونشنجلادباخ ، ومن المقرر أن تستضيف هذه المباراة ما يقرب من 1000 مشجع محلي لتخفيف قيود فيروس كورونا، بعد لعب المبارايات الأخيرة من الدوري الألماني وكأس ألمانيا بدون جمهور.

وأشارت تقارير صحفية إلى أنه على الرغم من عودته من الإصابة إلا أنه من غير المرجح أن يبدأ الألماني ماريو جوتزه مباراة اليوم امام بروسيا مونشنجلادباخ وذلك لإبتعاده عن الملاعب لما يقرب من سبعة أشهر وهو ما يمهد الطريق لجادون سانشو و جوليان براندت بجانب إيرلينج هالان كمثلث هجومي للأصفر والأسود.

مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ

كما أصبحت مشاركة رافائيل جيريو محل شك بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به، مما يعني أن ثورغان هازارد قد يشارك في مركز الظهير الأيسر، في ظل تواجد البلجيكي توماس مونييه القادم من صفوف باريس سان جيرمان في الجهة اليمنى.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند امام بروسيا مونشنجلادباخ

حراسة المرمى: بوركي

خط الدفاع: أكادجي- هاملز- تشان.

خط الوسط: مونييه- فيتسل – بيلينجهام – هازارد.

خط الهجوم: سانشو- براندات – هالاند.

تشكيل بروسيا مونشنجلادباخ لمباراة اليوم

حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: لانير-جينتر- إيلفيدي – بن سبعيني.

خط الوسط: كرامر – نيهواس- هوفمان – ستيندل – ولف.

خط الهجوم: تورام.

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ موعد اللقاء

تقام مباراة بروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ومنوشنجلادباخ، ويغيب عن مونشنجلادباخ أندرياس بولسن وكذلك ألساني بليا وباريل إيمبولو ودينيس زكريا وجوليو فيلابا بسبب الإصابة.

وشهدت آخر 6 مباريات تفوق كاسح لبروسيا دورتموند والذي نجح في الفوز بهم جميعًا على حساب بروسيا مونشنجلادباخ ببطولة الدوري الألماني.

وأنهى دورتموند الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 69 نقطة خلفًا لبايرن ميونخ، فيما جاء مونشنجلادباخ في المرتبة الرابعة برصيد برصيد 65 نقطة بعد العملاق البافاري ودورتموند ولايبزيج.

بروسيا دورتموند يقترب من التعاقد مع “خليفة سانشو”

تابع مواقعنا