الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة روما وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 01:35 م

يقدم لكم “القاهرة24” بث مباشر مباراة روما وهيلاس فيرونا ، التي تجمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2020:2021.

وتأتي مباراة روما وهيلاس فيرونا ، حيث يدخل ذئاب العاصمة الإيطالية المباراة، طامحًا في تحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط له في دوري هذا الموسم.

على الجانب المقابل يسعى هيلاس فيرونا ، إلى مواصلة العروض المتميز التي قدمها الفريق في الموسم المنصرم، وضمان ثلاث نقاط تساعده على المشاركة في البطولات الأوربية في العام المقبل.

مباراة روما وهيلاس فيرونا

وكان روما أنهى دوري الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، وضمن المشاركة في الدوري الأوربي هذا العام.

بينما أنهى فيرونا الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، وكان على بعد خطوات من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

ويدخل فريق العاصمة الموسم الجديد من أجل تحقيق اللقب أو المشاركة في بطولتي دوري أبطال أوربا أو الدوري الأوربي على أقل تقدير.

بث مباشر مباراة روما وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

 

يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا

ودعم روما صفوفه بصفقات مميزة للموسم الجديد لعل ابرزها هو ضم الإسباني بيدرو جناح تشيلسي السابق، والمدافع الشاب كومبولا، والذي يتميز بالعب بقدمه اليسرى مما يعطى أفضلية للخط الخلفي في صفوف فريق العاصمة.

على الجانب المقابل دعم فيرونا أيضًا صفوفه بعدد من العناصر المميزة التي تساعده على ضمان مقعد مؤهل للبطولات الأوربية في الموسم المقبل.

 

تابع مواقعنا