الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلوك صيفي..منى زكي تشوق جمهوها لجلسة تصوير جديدة من الساحل الشمالي

القاهرة 24
فن
السبت 19/سبتمبر/2020 - 08:26 م

شوقت الفنانة منى زكي، جمهورها بجلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح أحد المجلات الشهيرة، وطلت النجمة بلوك أنيق أظهر جمالها.

ونشرت منى مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت وهي تستعد لأحدث جلسة تصوير لها في نهاية الأيام الصيفية، وعلقت قائلة :” انتهاء الصيف بأناقة”.

وطلت مني زكي بإطلالة صيفية، مرتدية فستانًا أبيض مزين بالورود و ابتسامتها الرقيقة في الفيديو، ونال الفيديو إعجاب كبير من جمهورها.

 

View this post on Instagram

 

Ending summer in style ? Had a great time shooting this fashion shoot with @soochfashion ..Thank you.. I really enjoyed it ? Thanks to the lovely team behind this Photography: @bilohussein Cinematography: @afilmbyseifismail Styling: @maigalal Make Up: @monagamalofficial Hair: @tahergamil1 Celebrity Management: @ginger_talent_management

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Sep 19, 2020 at 10:14am PDT

وفي سياق مختلف، تواصل منى تصوير مشاهدها بمسلسل “تقاطع طرق” خلال الفترة الحالية، لا سيما كان من المقرر عرضه خلال المارثوان الدرامي الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيل العمل بسبب جائحة فيروس كورونا الذي تفشى في الوطن العربي والعالم.

ويضم مسلسل “تقاطع طرق”عدد من النجوم بجانب منى زكي أبرزهم عائشة بن أحمد ،محمد فراج، سيد رجب، محمد ممدوح تايسون، وعدد كبير من الشباب، والمسلسل من إخراج وتأليف تامر محسن.

بإطلالة جذابة.. منى زكي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (صورة)

تابع مواقعنا