الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس يعتذر عن تدريب الزمالك خلفًا لكارتيرون

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 01:30 م

بات موقف السويسري جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، في حالة غموض، بعد أن استقر عليه مسؤولو القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، من أجل العودة من جديد لتولية القيادة الفنية للفريق الأبيض خلفًا للفرنسي باترس كارتيرون الذي تقدم باستقالته خلال الأيام الأخيرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24” أن جروس اعتذر لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن قبول عرض تدريب الفريق، بسبب حالته الصحية”.

وتابع المصدر: “المشكلة الصحية في عينه اليسرى، حيث تحتاج إلى تدخل جراحي بناء على توصية الطبيب الذي طلب منه عدم السفر إلى مصر قبل الخضوع لجراحة يحتاج بعدها للراحة لمدة 10 أيام”.

وأشار المصدر، إلى أن مرتضى منصور بدا في اعادة أوراق المدربين المرشحين لخلافة كاريترون، حيث يسعى رئيس الزمالك إبرام التعاقد مع جهاز فني، في اقرب فترة ممكنه، من أجل سرعة التأقل مع اللاعبين وتحفيظهم بعض الخطط والجملة التكتيكية، قبل موقعة الرجاء المنتظرة والمرتقبة، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات تلفزيوينة مساء أمس السبت، أن البرتغالي فيريرا والسويسري جروس، واحد منهم سوف يتولى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وسوف يصل مصر قبل لقاء طنطا المقبل، في الدوري الممتاز.

مرتضى منصور عن مدرب الزمالك القادم: فيريرا أو جروس.. ويصل القاهرة الأحد

تابع مواقعنا