الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد مفاجئ من كومان على أزمة بويج.. ورأيه في أولى مشاركات بيانيتش مع برشلونة

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:20 م

تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني، على فوز فريقه اليوم السبت، على نظيره نادي إلتشيه في بطولة كأس جوان جامبر ليبدى سعادته الشديدة بأداء بعض اللاعبين.

واستطاع نادي برشلونة الإسباني، أن يفوز على نظيره نادي إلتشي بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس جوان جامبر.

وقال كومان في تصريحات صحفية منذ قليل: “أتمنى أن نرى نسخة رائعة من كوتينيو هذا الموسم، بالنسبة لي هو لاعب رائع، يعمل بشكل جيد بدنيًا ومع الكرة، إنه لاعب مهم للفريق”.

وتابع: “بيانيتش، لا يمكنك استخلاص الكثير من النتائج عن أدائه في الوقت الحالي، لأنه جسديًا لم يصل بعد إلى أفضل مستوياته، إنه مصاب بفيروس كورونا، عليك أن تتابعه بالتدريج”.

وأضاف: “فاتي لاعب رائع، أعتقد أن لديه اليوم المزيد من الفرص، كان بحاجة إلى مزيد من التركيز”.

وانتقل كومان للحديث عن ريكي بويج قائلًا: “ليس صحيحًا أنني لا أعتمد عليه، لقد تحدثت معه بالأمس، أتحدث مع الشباب، يجب أن يلعبوا، لا يمكن تركهم دون الحصول على فرص هو، وألينا، وبيدري، لقد أخبرته أن الأمر معقد وأن هناك الكثير من المنافسة، لكن لا شيء أكثر من ذلك، لقد أخبرته أن لديه مستقبل هنا، لكن هذا يعتمد على اللاعب”.

واختتم: “أوصي بأن يتم إعارة ريكي بويج، هو في سن العشرين ويجب أن يلعب الشباب، لا يمكن عدم منحهم فرص لفترة من الوقت، لقد كنا هناك منذ ثلاثة أسابيع ولديه منافسة”.

كومان يحصد بطولته الأولى مع برشلونة على حساب إلتشي في كأس جوان جامبر

تابع مواقعنا