الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تشكيل عصابي بالشرقية تخصص في سرقة المواد البترولية

القاهرة 24
حوادث
السبت 19/سبتمبر/2020 - 02:16 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  مرتكبي واقعة سرقة كمية كبيرة من المواد البترولية، من أحد خطوط أنابيب البترول بالشرقية، ومازال فريق من الأمن العام ورجال المباحث يلاحق متهمين آخرين شاركا في الواقعة.

التفاصيل بدأت ببلاغ لمركز شرطة منيا القمح، بمديرية أمن الشرقية بتوقف سيارة نصف نقل بجوار خط أنابيب السولار، التابع لشركة أنابيب البترول والمار بإحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت أجهزة البحث الجنائي، بقطاع الأمن العام، إلى موقع البلاغ، وتم ضبط السيارة مُحمل عليها خزان يحتوي على  مادة السولار ومغطى بمشمع بلاستيكي حال توقفها بالقرب من خط أنابيب بترول مخصص لنقل السولار من مدينة بنها إلى مدينة الزقازيق تابع لشركة أنابيب البترول، وتبين تركيب “محبس” بالخط المُشار إليه مُثبت به خرطوم.

كما أمكن ضبط سيارة ملاكي  قيادة سائق له معلومات جنائية  مقيم في الشرابية يستقلها برفقته شخص آخر حاصل على دبلوم من شبرا الخيمة بالقليوبية،  وعثر بحوزته على الرخصة الخاصة بالسيارة النصف نقل.

وأقر المتهمان بسرقة “السولار” من خط الأنابيب المُشار إليه عقب تثبيت محبس عليه ونقله إلى الخزان المحمل على السيارة المضبوطة بالاشتراك مع شخصين آخرين “جارى ضبطهما” ، وقررا بهروب قائد السيارة النقل خشية ضبطه عقب مشاهدة الأهالي له وقيامه بالاتصال بهما لإحضار السيارة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  وجارى ضبط المتهمين الهاربين.

ننشر صورة المتهمين بإشعال النيران بأحد أسواق العاشر من رمضان

القبض على هارب من حكم بالمؤبد وقضيتين قتل ببنها وبحوزته ربع كيلو حشيش

تابع مواقعنا