الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب انضمامه إلى ليفربول.. جوتا يمدح صلاح ويتحدث عن طموحه مع الفريق

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 07:45 م

علق دييجو جوتا مهاجم نادي ليفربول الجديد، على انضمامه إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما حرص على مدح المصري محمد صلاح نجم الفريق وخط الهجوم بالكامل.

وأعلن نادي ليفربول اليوم السبت، رسميا التعاقد مع جوتا بشكل رسمي هذا الصيف، قادمًا من صفوف نظيره نادي ولفرهامبتون.

وقال جوتا في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي ليفربول عقب توقيعه للنادي: “ليفربول فريق مميز، الطريقة التي يضغطون بها، والقوة التي يظهرون بها في المباريات من مستوى آخر”.

وتابع: “هذا ما أريد أن أكون جزءًا منه مع الريدز، ذلك الغضب في المباريات وتسجيل الأهداف، أعتقد أن هذه الطريقة رائعة لخوض المباريات”.

وأضاف: “أعتقد أنه لم يكن هناك شك، في أن ليفربول كان الفريق الأفضل بالبريميرليج خلال الموسم الماضي وعلى مسافة من أقرب منافسيه”.

وواصل: “الشدة التي أظهروها في المباريات كانت لا تصدق، لقد كانوا في كل مكان، شعرت أنهم يدخلون الملعب بلاعبين أكثر من منافسيهم، وآمل أن نتمكن من فعل الشيء نفسه مرة أخرى هذا العام على أن أكون جزءًا من ذلك”.

وانتقل جوتا للحديث عن صلاح والثنائي فيرمينو وماني: “أنهم لاعبون من الطراز العالمي، ففي كل مباراة يحاولون الفوز، ويسجلون الكثير من الأهداف ويعملون معًا”.

واختتم: “أريد أن أكون قطعة أخرى لتدعيم هذا الثلاثي، هذا ما سأفعله. من الواضح أنهم أكثر خبرة مني، لذا فإن المرحلة الأولى هي التواصل معهم والتعلم منهم، وآمل أن أكون تدعيمًا جيدًا لهم وللنادي، من أجل الفوز بالمباريات”.

رسميًا.. ليفربول يعلن انضمام جوتا من وولفرهامبتون (فيديو وصور)

تابع مواقعنا