الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي بعد وصول طلبات زواجها لآلاف: هلغى الطلب اللي من غير دمغة

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى
السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:24 ص

علقت الفنانة هالة صدقي، على تزايد طلبات الزواج منها، ووصولهم إلى آلالاف، وذلك بعد عزمها الانفصال مؤخرًا عن زوجها المحامي سامح سامي.

وكتبت صدقي على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: ” تزايد عدد الطلبات وسيلغي الطلب اللي من غير دمغة وعلى ما أفرز كل الطلبات دى هكون مت وأعتقد أن الورثة هما اللي هيتجوزوا.. بحبكم بجد”.

هالة صدقي على انستجرام

هالة صدقي على انستجرام

 

وفي وقت سابق، أثار المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، وطلب من النائب العام تحليل “DNA” لإثبات إن كانت “هالة” والدة أبنائها أم لا، لأنه يشكك في كونها والدتهم، بالإضافة إلى بصمة صوتها.

وأوضح رفعت الشريف، محامي هالة صدقي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن السر وراء البلبلة المذاعة حاليًا من زوجها، هو الحكم بالحبس لمدة شهر في قضية النفقة، لعدم التزامه في سداد مصروفات النفقة التي بلغت 200 ألف جنيه.

وأردف أن المحكمة حكمت تجزئة  دفع النفقة بمبلغ 20 ألف جنيه شهريًا، حتى تجمدت ووصلت لـ200 ألف جنيه، وطلب أجل السداد أكثر من مرة من المحكمة وسدد 40 ألف جنيه على مرتين فقط، ورفضت المحكمة أجل السداد، وحكمت عليه في نهاية المطاف بالحبس لمدة شهر، مما جعله يثير تلك البلبلة في الوقت الحالي.

وقال المحامي سابقًا لـ”القاهرة 24″، إنه تحدد موعد أولى جلسات إنكار النسب في الدعوى التي رفعها الزوج يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر سبتمبر المقبل، مشيرًا إلى أنه جهز مرافعته لتلك الجلسة.

محامي هالة صدقي: الحكم بالحبس في قضية النفقة السر وراء أزمة زوجها

بعد رفع زوجها دعوى إنكار النسب.. محامي هالة صدقي يكشف موعد أولى الجلسات

تابع مواقعنا