الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

48 ساعة تحسم مصير مدرب الزمالك الجديد (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:16 م

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، إن الإدارة بقيادة مرتضى منصور، تسابق الزمن، من أجل التعاقد مع جهاز فني جديد، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة يدرسون عدد من السير الذاتية لبعض المدربين، مؤكدا أنهم استقروا على عدد من الأسماء، و48 ساعة تحسم هويته، والإعلان عنه”.

وتابع المصدر: “طارق يحيى سيقود الفريق الأبيض خلال لقاء طنطا المقبل، مرتضى منصور يسعى للتعاقد مع جهاز فني، قبل فترة كافية من مباريات الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، لدراسة اللاعبين وتحفيظهم الخطة”.

وحقق أسوان مفاجأة من العيار الثقيل مساء أمس الجمعة، بعد الفوز على نادي الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز، وعلى اثر سقوط الفريق الأبيض، توج النادي الأهلي بقلب الدوري العام هذا العام، حيث يعد هو اللقب الـ42 في تاريخه.

وخرج السويسري جروس من سباق المدربين المرشحين لتدريب الزمالك، بعد ان اخبر أمير مرتضى منصور، بضرورة الابتعاد عن التدريبات خلال الفترة القادمة، بسبب التدخل الجراحي الذي سيجري في عينه، حيث نصحه الطبيب المعالج له بضرورة الراحة، وعدم الذهاب إلى مصر.

ميتشو يكشف حقيقة تواجده فى مصر بعد أنباء عودته لتدريب الزمالك؟ (خاص)

تابع مواقعنا