• بحث عن
  • أحمد خالد صالح ومحمود حجازى أحدث المرشحين لمسلسل أحمد صلاح حسني الجديد (خاص)

    يمنى شريف

    يستعد المخرج أحمد سمير فرج لعقد جلسات عمل مع المؤلف محمد عبد المعطي، لإنهاء التحضيرات الخاصة بمسلسل الفنان أحمد صلاح حسني الجديد، الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وجارٍ الاستقرار على اختيار اسم المسلسل.

    وعلم “القاهرة 24” أن كلًّا من أحمد خالد صالح ومحمود حجازي، مرشحين للمشاركة في بطولة مسلسل الفنان أحمد صلاح حسني، ولكنهم لم يتعاقدوا بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

    وأوضحت المصادر أن المخرج أحمد سمير فرج بدأ في معاينة الديكورات الخاصة للعمل في أكثر من مكان، من أجل بدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة فور إنهاء التعاقدات مع النجوم المشاركين بالعمل.

    المسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد صلاح حسني في عالم الدراما.

    وفي سياق مختلف، شارك أحمد صلاح حسني في السباق الدرامي الرمصاني الماضي بمسلسل “الفتوة”، الذي تدور أحداثه في إطار الأحياء الشعبية، وعصر سيطرة الفتوات، واختار صُناعه حي الجمالية لتدور فيه الأحداث، وكان اختيار مناسب، فطالما اشتهر هذا الحي بالفتوات وتنازعهم للوصول لهذه المكانة والحصول على لقب الفتوة.

    وضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، عايدة رياض، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، مها نصار، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنياوي.

    أحمد صلاح حسني يعطي أمل للجمهور: “علينا أن نتحمّل الشهر ونصف المقبلين” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق