الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن يهاجم قناة الأهلي بسبب “فيديو محمود طاهر”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 04:05 م

عاتب أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، إدارة قناة النادي الأهلي بسبب تجاهل وضع اسم محمود طاهر ضمن أسماء رؤساء النادي الأهلي الذين حصدوا بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية: “لدي عتاب على قناة النادي الأهلي، بعدم ذكر اسم محمود طاهر وتجاهل اسمه ضمن الرؤساء الذين حققوا لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم”.

وأضاف الصقر: “كان يجب أن يتم ذكر اسم محمود طاهر كواحد من رؤساء النادي الأهلي الذين حققوا اللقب”.

وأشاد أحمد حسن، بمبادرة اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي بعد التتويج بمسابقة الدوري، قائلًا: “ما قام به مسئولو المقاصة أمر جيد للغاية، وهذه الرياضة لابد أن يتسم الجميع بالأخلاق والروح الرياضية العالية”.

قناة الأهلي تضع الخطيب في موقف محرج بسبب محمود طاهر (فيديو)

 

ومنذ قليل، أثار برنامج الـ10 صباحًا بقناة النادي الأهلي، حالة من الجدل والغضب، داخل الشارع الرياضي، بعد تجاهل محمود طاهر رئيس نادي الأهلي السابق، وعدم ذكر إنجازاته على الشاشة، خلال الحديث عن رؤساء القلعة الحمراء الذين حصلوا على الدوري.

ونشر “القاهرة 24” فيديو السقطة الذي عُرض على شاشة النادي الأهلي، قبل أن يحذف مسؤولو القناة الحمراء برئاسة تحرير إيهاب الخطيب، الفيديو من على يوتيوب بعد نشر “القاهرة 24” وغضب جمهور الأهلي الذي وجه سهام النقد لمسؤولي القناة لتجاهل بطولات طاهر وضياع مبادئ الأهلي.

وأبدت جماهير النادي الأهلي غضبها من مسؤولي القناة، حيث علق البعض بأن تلك الأساليب ليست من قيم ومبادئ النادي الأهلي، لا سيما أن محمود طاهر حصل على 3 بطولات دوري من 4 مرات شارك فيها الفريق الأحمر في عهده.

في تاريخ الأهلي 42 بطولة للدوري… الإنجاز لسبعة رؤساء ورئيس مؤقت .#champions42 ?#Alahlytv ?

Gepostet von ‎Al Ahly TV قناة الأهلي‎ am Sonntag, 20. September 2020

تابع مواقعنا