الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استخراج كارنيهات عضوية لـ139 نائبًا بمجلس الشيوخ اليوم

القاهرة 24
سياسة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 05:20 م

بلغ عدد أعضاء مجلس الشيوخ، الذين تم استخراج كارنيهات العضوية اليوم، خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الأمانة العامة للشيوخ، بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس النواب 139 نائبا ونائبة في اليوم الأول.

وكانت بدأت أمانة مجلس الشيوخ، صباح اليوم، عملية استقبال النواب الجدد، والذي من المقرر أن يستمر لمدة يومين بمقر المجلس لاستخراج الكارنيهات الخاصة بالنواب الفائزين في الانتخابات.

وكان في استقبال أعضاء الشيوخ القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ، المستشار محمود إسماعيل عثمان، والمستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، وعددمن موظفي الأمانة العامة لمجلس الشيوخ.

وزير الشئون النيابية: في انتظار قرار الرئيس بالمعينين في مجلس الشيوخ.. واستقبال الجميع مطلع أكتوبر

وفي وقت سابق، أكد المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونًا وتنسيقًا على أعلى مستوى بين الأمانة العامة لمجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الشيوخ.

وأشار فوزي، إلى أن نظام العمل سيكون بالتناوب، بحيث يكون الأسبوع الذي سينعقد قيه جلسات للشيوخ لا تنعقد فيه جلسات للنواب، قائلًا: “سيكون نظام العمل أسبوع للنواب والتالي للشيوخ”، مؤكدًا أن الأمانة العامة للنواب لمجلس النواب تعاونت تعاونًا كاملًا مع نظيرتها في الشيوخ من أجل استخراج كارنيهات الأعضاء الجدد.

بدء حفل استقبال أعضاء مجلس الشيوخ واستخراج الكارنيهات للنواب

تابع مواقعنا