السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان تبدأ تنفيذ 3 أبراج جديدة بارتفاع 30 دورًا بماسبيرو

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 08:43 م

قال المهندس صلاح متولي، المشرف على تطوير مناطق مطار إمبابة، ومثلث ماسبيرو، وعين الصيرة، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أسندت أعمال تنفيذ مشروع “أبراج كورنيش النيل” والمكون من 3 أبراج سكنية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المشروع يقع فى المنطقة المحصورة بين مبني ماسبير ووفندق هيلتون رميسس، بمسطح 20 ألف متر مربع، ويضمن عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية، ويصل ارتفاع البرج الواحد إلى 30 دورًا.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم التفاوض مع سكان العمارات الواقعة في المنطقة وطرح خيارين أمامهم إما الحصول على مقابل مادي أو الحصول على وحدات بديلة في مكان آخر بالمدن الجديدة.

وأكد “صلاح” أنه تم إسناد الأعمال إلى شركة أوراسكوم للإنشاءات، مشيرًا إلى أن مراحل التنفيذ التي تتم في أبراج مثلث ماسبيرو وصلت لمعدلات جيدة، وتسير وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

غرامات وسحب أراضٍ.. عقوبات العاصمة الإدارية للمتأخرين في تنفيذ مشروعاتهم

وتجدر الإشارة إلى أنه جارٍ إنشاء 3 أبراج سكنية، مُخصصة لمن وافق من سكان منطقة “مثلث ماسبيرو”، على خيار العودة إليها بعد تطويرها، وتضم برجين يتكون كل منهما من بدروم  مخصص ليكون “جراج سفلي” ودور أرضي “تجارى” بجانب دور أول “جراج علوي” و16 دورًا سكنيًا، وبه 10 مصاعد و4 مداخل، بينما يتكون البرج الثالث من دور أرضي “تجاري” و10 أدوار سكنية، وبه 3 مصاعد.

تابع مواقعنا