الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الممتاز ب.. 13 هدفًا وحالة طرد وحيدة ملخص مباريات اليوم بمجموعة الصعيد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 06:24 م

عادت منافسات دوري الممتاز “ب” من جديد، بإقامة 4 مباريات من أصل 6 مباريات بالمجموعة الأولى “صعيد”، عقب التوقف الذي شهدته الملاعب المصرية والعالمية بسبب جائحة كورونا.

 

بني سويف وديروط

تصدر فريق بني سويف المجموعة الأولى مؤقتًا بعد الفوز على نظيره فريق ديروط، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول.

 

الشوط الأول من مباراة بني سويف وديروط شهد كابوسًا للأخير بأن اهتزت شباكه بـ 5 أهداف على مدار الشوط سجلها كل من محمد عبدالعاطي هدف، ورضا عبدالعال هدفين، وكريم أشرف وحسام عيسي، بينما سجل لديروط اللاعب حمادة زيدان من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني حافظ فريق بني سويف على مجريات الأمور كما هي، إلا إن أبناء ديروط سجلوا هدفًا جديدًا مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق أحمد منصور.

 

المنيا والفيوم

 

حسم فريق المنيا مباراته أمام فريق الفيوم، بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت على ملعب المنيا، ضمن منافسات الجولة الحالية.

 

الشوط الأول انتهى بتقدم المنيا بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى شعبان، في الشوط الثاني نجح فريق الفيوم في التعادل عن طريق محمد رفعت بعد انطلاقته بـ 4 دقائق، ثم جاء الرد سريعًا من محمد المنشاوي لاعب المنيا بالهدف الثاني. سوهاج وتليفونات بني سويف. نجح فريق سوهاج في الظفر بنقاط مباراة اليوم بعد تغلبه على ضيفة فريق تليفونات بني سويف، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سوهاج، ضمن منافسات الجولة. مباراة بدأت هادئة وذادت في وتيرتها حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق تليفونات بني سويف، ليهدرها الضيوف في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني نجح فريق سوهاج تسجيل هدفه الأول عن طريق كمارا، ليحافظ الفريق الجنوبي على هذه النتيجة، ويظفر بنقاط المباراة الثلاث.

بترول أسيوط والإعلاميين

ظفر فريق بترول بنقاط مباراة اليوم أمام فريق الأعلاميين، بعد أن نجح في الفوز بثنائية نظيفة، أفي المباراة التي أقيمت على ملعب بترول شمال مدينة أسيوط.

 

انهى بترول أسيوط الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي، والذي شهد حالة طرد لـ أحمد حسن جاد بعد أن تدخل على محمد كاستلو لاعب بترول أسيوط بدون كرة ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

 

في الشوط الثاني استطاع مصطفى عبدالفتاح “كزلوف” وأحمد ترك، من هز شباك فريق الإعلاميين، بعد أداء هجومي قوي بتعليمات محمد عبدالسميع المدير الفني لفريق بترول أسيوط.

المربع الذهبي

 

يتصدر فريق بني سويف المجموعة الأولى عقب مباريات اليوم برصيد 38 نقطة، فيما تتبقى مبارة لكل من فريق البنك الأهلي في المركز الثاني برصيد 35 نقطة يليه فريق الألومنيوم برصيد 32 نقطة، ثم شبان قنا في المركز الرابع برصيد 31 نقطة. المباريات المؤجلة. وأجلت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري مباراتين بهذه المجموعة، بسبب الدواعي الأمنية، إذ يلتقي فريق شبان قنا مع نظيره البنك الأهلي صاحب المركز الثاني بالمجموعة بعد مباريات اليوم، وفريق طهطا مع نظيره الألومنيوم في المباراة التي تقام على ملعب الثاني بمحافظة قنا، على أن تقام المباريات مساء غدًا الأثنين في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
تابع مواقعنا