الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالجلد الأسود.. رانيا يوسف تستعرض أنوثتها على سلم متحرك (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:53 م

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في فيديو جديد، استعرضت به رشاقتها وملابسها، أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة، مما دفع عدد كبير من الجمهور يعلقون.

ونشرت رانيا يوسف الفيديو الخاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وارتدت بنطال و”توب” جلد أسود لامع، وذلك أثناء صعودها على أحد السلالم المتحركة.

واحتفلت رانيا يوسف مسبقًا، بمرور 20 عامًا على عرض مسلسل “عائلة الحاج متولي”، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2001، وكان من بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عامًا على عرض “عائلة الحاج متولي”

ونشرت يوسف صورة لها من كواليس المسلسل، على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، وعلقت عليها قائلة: “20 سنة عدوا علي مسلسل #عائله_الحاج_متولي، مين فاكر رانيا يوسف كان اسمها ايه في المسلسل”.

وتعمل يوسف في الفترة الحالية على تصوير مسلسلها الجديد “شارع 9″، التي تجسد خلاله شخصية طبيبة نفسية تدعى “راجية”، وتكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتبدأ على مدار الأحداث التأقلم مع الوضع ومواكبته والانتباه إلى مرضاها، كما يجمعها قصة حب مع الفنان أحمد وفيق في الماضي، ولكن لم يجمعهما القدر.

“شارع 9” يضم العديد من الفنانين منهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، أحمد وفيق، إيمان العاصي، محمود عبد المغني، هدى الأتربي، إيمي سالم، وهو من إنتاج وإخراج محمد عبد الخالق، وتأليف حسين مصطفى محرم.

رانيا يوسف تعود لفضح المتحرشين مرة أخرى (تدوينة)

تابع مواقعنا