الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. قيادي وفدي: أرسلنا خطابًا لهيئة الانتخابات بانسحاب الوفد من القائمة الوطنية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:59 ص

قال القيادي الوفدي حسين منصور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الحزب أرسل صباح السبت، خطابا للهيئة الوطنية للانتخابات يفيد بانسحاب حزب الوفد من القائمة الوطنية للانتخابات وعدم المشاركة به.

وأكد منصور، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الهيئة العليا ستتابع الإجراءات القانونية في هذا الصدد، وحتى التأكد من الأخذ بقرارها بخلو القائمة من حزب الوفد.

عضو بحزب الوفد: أبو شقة عرض دعم الحزب بـ10 مليون جنيه والتنحي

وكانت قد كشفت مصادر عن وفديه عن استمرار الهيئة العليا للحزب، في تحركاتها للخروج من القائمة الوطنية، بعيدًا عن سلطة رئيس الحزب بهاء أبوشقة، مشيرة إلى إعداد خطابا الليلة لإرساله للهيئة الوطنية للانتخابات يفيد بعدم مشاركة حزب الوفد بالقائمة الوطنية.

وقالت المصادر في تصريحاتها أمس الأول، لـ”القاهرة 24″، إن ختم الحزب لم يكن متاحا، وظل أعضاء الوفد في رحلة بحث عنه، طيلة الليلة الماضية إلى أن وجد منذ قليل، موضحة أن الدكتور محمد عبده، رئيس برلمانية الحزب، وعضو الهيئة العليا للحزب، سيعد خطابا الليلة بشأن موقف الحزب من القائمة الوطنية.

“عليا الوفد” تعلن انتخابات رئاسة الحزب خلال شهر .. وتؤكد الانسحاب من القائمة الوطنية

وأشارت المصادر إلى أنه من المرتقب أن يرسل الخطاب صباحا إلى الهيئة الوطنية للانتخابات تلغرافيا، ليصبح الوفد رسميا خارج القائمة.

ويمر حزب الوفد، بصراعات داخلية على إثر التمثيل الذي سرب لحصة الوفد بمقاعد القائمة، والأسماء التي اتفق على تواجدها بالقائمة من قبل رئيس الحزب، وصل حد رفض الهيئة العليا للمشاركة بالقائمة والدعوة لانتخابات مبكرة على منصب رئاسة الحزب.

أبو شقة يهاجم اجتماع بعض أعضاء “عليا الوفد” اليوم: مخالف للائحة الحزب

تابع مواقعنا