السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احصل على تردد قناة بطوط الجديد HD دون مشاكل في التقطيع

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 08:25 م

يبحث الكثيرون على تردد قناة بطوط الجديد HD دون مشاكل في التقطيع والخاصة بالمواد المخصصة للأطفال، ونستعرض تردد قناة بطوط الجديد 2020 في هذا التقرير.

تردد قناة بطوط الجديد

يمكن استقبال تردد قناة بطوط على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد الآتي:

التردد: 11411 – القمر الصناعي نايل سات – الاستقطاب أفقي – معامل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ ⅚ و اسم القناة على الرسيفر: Batoot Kids TV.

تفاصيل تردد قناة بطوط الجديد 2020

وقناة بطوط هي خاصة بالمحتوى المسلي للأطفال وينكن استقبالها بعد التحديث النهائي للتردد الخاص بها من خلال التردد المذكور، وتعد القناة من أفضل القنوات التي تقدم محتوى للأطفال في العالم العربي في الآونة الأخيرة.

ومن البرامج الترفيهية للأطفال التي تقدمها قناة يبطوط، هي: توم وجيري، بطوط، ميكي، سبونج بوب، بندق وغيرها من المواد والبرامج والأفلام الترفيهية الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى الأغاني المتنوعة الموجه للأطفال.

واستطاعت القناة جذب جمهور كبير من المشاهدين في العالم العربي مؤخرًا بما تقدمه من برامج وأفلام وأغان ترفيهية مسلية للأطفال، ويمكن استقبال تردد قناة بطوط كما هو موضح للاستفادة من محتواها البرامجي.

ويمكن استقبال القناة ومشاهدة برامجها التي تعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة، ولاستقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، عليك أولا أن تذهب إلى قائمة الأعدادت “المنيو” من خلال الضغط على زر (Menu – القائمة). بعدها سيظهر لك على شاشة التليفزيون القائمة الخاصة بجهاز الاستقبال وتختلف هذه القائمة وطريقة تنزيل القنوات من جهاز لآخر، لكن بشكل عام عليك أن تختار “التركيب” أو عادة ما يكون هو أول خيار في القائمة في حالة كان باسم آخر في جهازك، ثم اختر قائمة القنوات أو البحث اليدوي لتفتح لك صفحة تكتب فيها تردد قناة بطوط والرموز الخاصة بالقناة وهي كما ذكرناها: التردد 11411 – القمر الصناعي نايل سات – الاستقطاب أفقي – معامل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ ⅚ و اسم القناة على الرسيفر: Batoot Kids TV.

ثم اضغط حفظ في النهاية وستكون قد حصلت على قناة بطوط للأطفال.

تابع مواقعنا