الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقية وفاة حنان سليمان عن عمر يناهز ال60 عاما

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:32 ص

تداولت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بوفاة الفنانة حنان سليمان، عن عمر يناهز 60 عاما، الخبر الذي اصدم جميع محبيها من الوسط الفني والجمهور، وتصدر اسم حنان سليمان تريند على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

ومن جانبه كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين في تصريحات صحفية كل تلك الأخبار عاريا تماما من الصحة، مؤكداً بأن الفنانة حنان سليمان على قيد الحياة تمتع بصحة جيدة، وكانت تصوير بالأمس في محطة مصر.

ويعرض حاليا لحنان سليمان مسلسل “الوجه الآخر”، المذاع على شاشة “CBC”، ويشارك به عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، هبة الأباصيري، فكرة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

حنان سليمان قاضي بمحكمة الأسرة في مسلسل “الوجه الآخر”

وظهرت حنان سليمان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “جمع سالم” مع زينة، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، سلوى الخطاب، بسنت شوقي، أحمد سلطان، ريم البارودي، ملك قورة، سامح الصريطي، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد.

وفي سياق مختلف، تنتظر حنان سليمان  عرض مسلسل “أسود فاتح” الذي تشاركه فيه، حيث تجسد شخصية والدة أحمد فهمي خلال أحداث المسلسل، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بعدما تم خروجة من مارثوان الرمضاني لعام 2020.

ويشارك في مسلسل” أسود فاتح” بجانب النجمة هيفاء وهبي عدد كبر من النجوم أبرزهم روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة،فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق

جدير بالذكر أن حنان سليمان صاحبة الأدوار “الطيبة”و التي أشتهرت من خلالها من مواليد يوم 22 أغسطس سنة 1960م ، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1979م ، تحمل الجنسية المصرية ، أسم الولادة حنان حسن سليمان أبو عوف.

تابع مواقعنا