السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد: الفنانين بيلجأوا لعلميات التجميل لإرضاء الجمهور(فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 01:51 م

أطلت الفنانة والمذيعة ريهام سعيد على متابعيها من داخل إحدى عيادات التجميل والجلدية، وتحدثت عن عمليات التجميل والإضافات التي يلجأ لها بعض الفنانين لإخفاء عيوب وجوههم.

وقالت ريهام خلال بث مباشر عبر صفحتها الفنية على “فيس بوك”، إن الفنانين يلجأون إلى عمليات التجميل أو وضع بعض الإضافات في وجوههم لإرضاء الجمهور، ولأنهم يجدون بعض المتابعين المعلقين على بعض العيوب بهم، وهي تعرضت لموقف منذ فترة قصيرة مشابه لذلك.

وسردت ريهام الموقف، أن أحد المتابعين وجه لها رسالة بأن “حواجبها” خفيفة الشعر بعض الشيء، فتوجهت ريهام على الفور إلى الصالون الحريمي ووضعت “تاتو” على “الحواجب” لتظهر ثقيلة وأكبر، وبعد فترة أدركت أن ذلك خطأ عليها،  فظلت تتساءل عن طبيب مصري يجيد عمله، حتى وجدت مرادها، مؤكدةً أنها لم تلجأ من قبل لأطباء مصريين في التجميل وتلك ستعد أول تجربة لها.

وشاركت متابعيها عملية إزالة “تاتو الحواجب”، داخل إحدى العيادات، ونصحت متابعيها بألا يصغون لأي انتقاد يوجه لهم، كما أنها تجرأت على فعل تلك الخطوة، لأنها معتادة على إخبارهم بكل شيء يخصهم.

 

وأعلنت ريهام مؤخرًا، تدريسها في أكاديمية “شاهد” للطلاب، لدورة تدريبة في التقديم التلفزيوني، وظهرت خلال بث مباشر لمتابعيها، قائلةً: “ي شخص يعمل بالمجال الإعلامي مؤهل لدخول هذه الدورة، مؤكدة أي شخص سينضم سيتحول إنسان آخر، وذلك من خلال نقل خبرة 18 سنة في المجال الإعلامي، وستتحدث عن كيفية حصولها على نسب مشاهدة عالية، ومن أين اتى نجاحها، موضحة أن هناك مشروع تخرج لهذه الدورة ستتكفل به إحدى القنوات الفضائية.

ريهام سعيد تستعد لتدريس الإعلام: “هنقلكم خبرتي وهقولكم النجاح جه منين” (فيديو)

ريهام سعيد توجه رسالة لنفسها: “هحبك وهبقى جدعة معاكي” (صورة)

تابع مواقعنا