الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرقة وغنم.. الإعدام شنقًا لقتلة عجوز “سيكم” في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:01 ص

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبدالعظيم وقلبس صبحي، اليوم الأحد، على قرار مفتي الجمهورية، بالإعدام شنقًا لأربعة أشخاص، بينهم شقيقان؛ على خلفية اتهامهم جميعًا في القضية رقم 51520 جنايات بلبيس لسنة 2019، بشنق عجوز داخل مزرعة أغنام ابنته بناحية “سيكم” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 3014 كلي جنوب الشرقية، ليوم الاثنين 27 مايو من العام الماضي، عندما ورد بلاغًا بالعثور على جثة المدعو “ثابت.م” 70 عامًا، داخل مزرعة أغنام بناحية “سيكم” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، مشنوقًا وموثقًا ورأسه مُلثمة، فيما تبين أنه كان يقوم بحراسة المزعة التي تملكها نجلته.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد عمال المزرعة، ويُدعى “ربيع.س.ع” 31 سنة، عامل بالمزرعة، وشقيقه “رمضان” 18 سنة، عامل بقطاع المعمار، واثنين من أصدقائهما، أحدهما يُدعى “جمعة.إ.ر”.

وتبين وقوع الجريمة بسبب خلافات مالية بين المتهم الأول والمجني عليه، حيث استعان المتهم بشقيقه واثنين آخرين، بينهم تاجر أغنام، وحاول سرقة أغنام من المزرعة، إلا أن المجني عليه شاهدهم وتعرف عليه، فما كان منهم إلا أن تخلصوا منه بكتم نفسه حتى فارق الحياة، قبل أن يتمكنوا من سرقة مواتير مياه المزرعة وبعض الأغنام.

جرى ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

مصرع فتاة وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

تابع مواقعنا