الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ لـ”القاهرة 24″: رحلات الطيران من المغرب تُعطل عودة وليد أزارو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 04:20 م

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أسباب تأخر عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، إلى القاهرة حتي الآن، للانتظام في التدريبات الجماعية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـ“القاهرة 24”: “نعمل في الوقت الحالي على إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بعودة اللاعب في ظل عدم وجود رحلات سفر من المغرب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف: “وليد أزارو سيصل القاهرة فور الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالسفر من المغرب إلى مصر ونعمل على قدم وساق من أجل تخليصها ومن ثم انتظامه في تدريبات الفريق الأحمر لحين قيام الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر بتحديد مصيره”.

وفي وقت سابق، اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، قرارا بعودة المغربي وليد أزراو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الموسم المقبل رغم رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني في رحيل المهاجم، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن رغبه محمود الخطيب في عودة أزارو جاءت بعد استمرار المستوى المتواضع للهجوم الأحمر في الفترة الماضية وفشل التعاقد مع موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي الذي ظل هدفا رئيسيا للفريق في الفترة الماضية، لاسيما أن الخطيب تدخل بشكل مباشر في عودة أزارو حيث يرى أن المغربي أفضل من كل الموجودين أو المتاحين سواء محليا أو قاريا.

محمود الخطيب يتدخل لعودة وليد أزارو للأهلي ورفض رحيله

الزمالك يجدد مفاوضاته لضم وليد أزارو

تابع مواقعنا