الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضاحي خلفان عن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي: كيف لـ3% من سكان المنطقة يهلكوا 400 مليون إنسان؟

القاهرة 24
سياسة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 11:17 م

طالب قائد شرطة دبي سابقًا، ضاحي خلفان تميم، الشعب الفلسطيني بالتعامل مع الإسرائليين في ظل حالة التطبيع التي تقوم بها بعض الدول العربية مع دولة الاحتلال.

ونشر خلفان عده تغريدات عبر “تويتر” قائلًا: “ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني إسرائيل.. اليوم رئيسها نتنياهو.. وبكرة رئيسها البرغوثي؟”

وتابع: “يعني مشكلة 3% في المنطقة.. يهود وعرب من مجموع الرقعة السكانية في الوطن العربي تعطل حياة 97%”، مضيفًا: “حلكم الأصح يا يهود ويا عرب في فلسطين ان تكونوا دولة واحدة.. لا يهودي ولا مسلم .. المواطنة ليست بالدين ولكن المواطنة بالأرض التي انتم عليها تتصارعون”.

وواصل خلفان:  “اليهود والفلسطينيين ما يشكلون أكثر من 3% من مجموع السكان المحيط بهم في الدول العربية.. على صراعكم العفن أهلكتوا 400 مليون إنسان في المنطقة”.

وأضاف: “ولذلك يسرني ويسعدني أن أتقدم للقادة الاسرائيليين  والقادة الفلسطينيين بمبادرتي لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.. وذلك بإندماج الشعبين الذكيين في كيان دولة واحدة تؤمن بحقوق الإنسان”.

واتم تغريداتة بقولة :”سواء إسرائيل أو فلسطين.. وسواء أوشليم او القدس إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم.. الأرض هي عليها اليهودي والمسلم والمسيحي.. اقبلوها وطنا واحدا للجميع تحت أي اسم.. وإسرائيل نبي يعترف فيه اليهودي والمسلم”.

ضاحي خلفان: من يرى أن قطر على حق لا يأتي إلى بلادنا (تدوينة)

تابع مواقعنا