الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا انقطاع المياه عن شبين الكوم وضواحيها

القاهرة 24
محافظات
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:31 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه غدًا الاثنين عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الرابعة عصرًا من نفس اليوم لإجراء الغسيل الدوري للشبكات.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المعلن عنها.

وكان المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قد أعلن  الانتهاء من أعمال إصلاح الانفجار المفاجئ بخط مياه 400 مللي GRP وبقطر 16 بوصة بشارع صبري أبو علم بحي غرب شبين الكوم، صباح يوم السبت الماضي، وعودة مياه الشرب بالمناطق المتأثرة تدريجيًا بالخطوط بعد ملء الشبكات بالتدريج على حسب البعد أو القرب من مصدر التغذية.

وأكد على أنه تم الدفع بـ12 معدة من سيارات شفط مياه وجرارات كسح ولوادر للتعامل الفوري مع العطل والسيطرة علي التسريب تحت إشراف مباشر من رئيس الشركة، ورئيس قطاع التشغيل والصيانة ورئيس فرع شبين الكوم وعدد من قيادات الشركة حتى تمام الإصلاح وفتح المياه تدريجيًا حفاظًا علي استدامه الخدمة.

انقطاع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا