الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود بكري يبدي رغبته في انضمامه للجنة الإعلام بـ”الشيوخ”: لبلورة إعلام وطني

القاهرة 24
سياسة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:06 م

قال محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، إنه أبلغ المستشار محمود عثمان القائم بأعمال الأمين العام للشيوخ برغبته في الانضمام إلى اللجنة التي سيتم تشكيلها لإعداد لائحة مجلس الشيوخ الداخلية، لافتًا إلى أن الشيوخ سيمارس عمله بلائحة مجلس النواب لحين إعداد لائحته.

وأضاف خلال تصريحات له عقب استخراج كارنيه عضويته اليوم، أن مجلس الشيوخ سيكون فاعلا ومؤثرا في الحياة التشريعية المصرية من خلال تصديه لمشروعات القوانين التي ستحال إليه من رئيس الجمهورية أو من مجلس النواب لمناقشتها ودراستها.

بدء حفل استقبال أعضاء مجلس الشيوخ واستخراج الكارنيهات للنواب

وتابع عضو مجلس الشيوخ أن مجلس الشيوخ يأتي في مرحلة فارقة في تاريخ الوطن تستوجب التلاحم بين غرفتي البرلمان المصري، مشيرًا إلى أنه سينضم إلى لجنة الإعلام، وأن قضية الإعلام من القضايا الهامة التي يجب أن تكون على رأس أولويات مجلس الشيوخ، وأن الإعلام المصري لم ينجح حتى الآن في تقديم رسالته الإعلامية لمواجهة التحديات التي تواجه مصر.

واستكمل: “نحن نحتاج إلى بلورة إعلام وطني قادر على الوصول إلى العالم وقادر على ردع المتجاوزين بحق مصر عن طريق فضحهم وبيان الأكاذيب التي يبث ها لزعزعة الأمن، وأن قضية الشباب أيضا من الأولويات التي يرى أن المجلس سيعطيها أولوية ورئيس الجمهورية وضعها على جدول اهتماته وفي حاجة إلى تفعيل دورو الشباب وهذا لن يتم إلا من خلال ندوات التثقيف والتوعية للمصريين”.

ننشر النتيجة النهائية لانتخابات مجلس الشيوخ في قنا (أسماء)

تابع مواقعنا