الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو مدرب الزمالك الجديد؟.. قائمة الترشيحات كاملة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 07:56 م

يستعرض “القاهرة 24” آخر تطورات ملف التفاوضات للإجابة عن سؤال من نادي الزمالك الجديد، وذلك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لفريق التعاون السعودي، حيث يبحث جماهير القلعة البيضاء عن أسماء المرشحين لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

من هو مدرب الزمالك الجديد؟، سؤال يطرح نفسه على الساحة الكروية المصرية، خاصة وأن القلعة البيضاء قادمة على مشاركة قوية في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي، الذي يستعد بشكل قوي لملاقاة نادي الزمالك عكس القلعة البيضاء التي تبحث عن مدرب جديد لها خلفًا للفرنسي كارتيرون.

بعد رحيل المدرب السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، شارك الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في لقاء واحد أمام فريق أسوان، وخسره بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن هذا اللقاء منح النادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

من هو مدرب الزمالك الجديد؟

زادت الأقاويل خلال الأيام الماضية عن هوية مدرب نادي الزمالك الجديد، فكل يوم نسمع اسما جديدًا يقترب من تدريب القلعة البيضاء، بل يخرج عينا رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، كل ليلة ليعلن تطورات الموقف بالإضافة إلى الأسماء الجديدة المرشحة لتدريب الفريق الأبيض.

وتتواجد ٤ أسماء قريبة من تدريب نادي الزمالك خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، ونرصدهم لكم كالتالي:

ميتشو عن تدريب الزمالك: لا تعليق (خاص)

1- البرتغالي جيوسفالدو فيريرا

ينتظر مسئولو نادي الزمالك، الرد النهائي للبرتغالي جيوسفالدو فيريرا، بشأن توليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث يفكر فيريرا حاليًا في عرض نادي الزمالك جيدًا خاصة ما حدث معه سابقًا من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي قام بإهانته في أكثر من مناسبة وقال عليه من قبل أنه مدرب فاشل، وذلك على الرغم من تحقيقه لبطولتي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر.

2- السويسري كريستيان جروس

ابتعد السويسري كريستيان جروس من قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بسبب اعتزاله التدريب بصورة نهائية بالإضافة إلى خوفه من خسارة القضية التي رفعها ضد نادي الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء.

3- البرتغالي جايمي باتشيكو

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خروج البرتغالي جايمي باتشيكو من قائمة المرشحين لتدريب نادي الزمالك بسبب ابتعاده عن التدريب خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى هروبه من تدريب القلعة البيضاء سابقًا، من أجل قيادة فريق الشباب السعودي.

تطورات مفاجئة بشأن مفاوضات الزمالك مع باتشيكو (خاص)

4- الأرجنتيني جابرييل كالديرون

يدخل الأرجنتيني جابرييل كالديرون، ضمن قائمة المدربين المرشحين من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث يوجد الأرجنتيني في المنطقة العربية منذ فترة طويلة، ومازال متواجدًا ضمن المدربين المرشحين لتدريب نادي الزمالك بقوة.

كواليس اقتراب كالديرون من تدريب الزمالك (خاص)

تابع مواقعنا