• بحث عن
  • في ذكرى وفاتها الـ37.. قصة رفع فايزة أحمد “الشبشب” على محسن جابر (فيديو)

    منى محمد

    تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة فايزة أحمد الـ37، التي رحلت في 1983 تاركة خلفها إرثًا فنيًا كبيرًا للوطن العربي، حيث لُقبت بـ”كروان الشرق”، وطالما تحدثت عن قصة الحب التي جمعتها بالملحن القدير محمد سلطان، وبدأت قصة حبهما للتلاقي في المشوار الفني، ولكن بعد ذلك تطور الأمر.

    ويجمع فايزة أحمد ومحسن جابر صاحب شركة مزيكا للصوتيات، قصة طريفة، ففي بداية الأمر طلبت فايزة من محسن جابر الذهاب للاستوديو لتسجيل أغنية، ولكن بسبب مشكلة في شركة مزيكا اضطر محسن جابر لغلق الهاتف في وجه الفنانة.

    واستشاطت فايزة غضبًا منه، وقررت بشكل عفوي أن تذهب له مباشرًة، وبمجرد أن فُتح الباب لها خلعت “الشبشب” الذي كانت ترتديه وتوجهت لمحسن جابر مباشرًة، ولم يجد مهربًا منها سوى الاختباء أسفل مكتبه.

    وامتلئت حياة فايزة أحمد بالوقائع الكوميدية، ففي واقعة غيرها اتهمتها الفنانة حورية حسن بمحاولة قتها، وهذا في 1961، وبدأت قصة الواقعة من طبق “البامية”، فبعد تناول حورية هذا الطبق الذي كان في ثلاجة فايزة أحمد دخلت المستشفى إثره.

    ولكن نفت فايزة ما اتهمتها الأخيرة فيه، مشيرًة أن حورية كانت جائعة لذلك قررت تناول طبق “البامية” دون إخبارها، مشيرًة أنها أرادت الاحتفاظ بهذا الطبق من أجل القطط.

    محسن جابر يثبت بالمستندات ملكيته لتراث أم كلثوم

    السبت المقبل.. محسن جابر ضيف سيد علي في برنامج “حضرة المواطن”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق