• بحث عن
  • للمرة الثانية.. تامر حسني يتوسط لحل أزمة عمر كمال وحسن شاكوش

    يمنى شريف

    تعرض المطرب الشعبي عمر كمال، لأزمة جديدة أثناء حفلته الأخيرة بمدينة تونس، بعدما نشبت مشادات كلامية جمعته بالمطرب الشعبي حسن شاكوش ومتعهد الحفل بتونس، والتي كانت سوف تنتهي باحتجازهم هناك، لولا تدخل كل من الفنان تامر حسني، وإيهاب توفيق لإيجاد حل لهذا النزاع بينهما.

    وروى عمر كمال أثناء استضافته خلال برنامج “ET بالعربي”، تفاصيل الأزمة التي حدثت أثناء حفلته بتونس، وهي بأنه قام  متعهد الحفل بشكل مفاجئ أثناء غنائه باقتحام المسرح، لتقديم فقرة الفنان حسن شاكوش، إذ فأجا بقضاء صديقه شاكوش وقت أكبر منه في الحفل، موضحًا أنه قام بذلك الموقف بقصد إهانة له أمام الجمهور.

    ولم ينته الأمر بعد ذلك، وحدثت مشادات كلامية كبيرة عقب إنهاء الحفل مع حسن شاكوش و متعهد الحفل، أدت إلي إصرار المتعهد بسحب جواز السفر الحاص بعمر كمال، و منعه من قيام حفلات في تونس مرة أخرى، ولكن على الفور توسط  كلا من الفنان تامر حسني  وإيهاب توفيق في الصلح بين مطربي المهرجانات و متعهد الحفل في تونس ،وأنهيا الأزمة سريعا بعد خلافهما الذي نشب بينهم.

    عمر كمال يعلن كلمات أغنية “قمر 14” مع أورتيجا قبل طرحها (فيديو)

    ولم تكن هذه المرة الأولى للفنان تامر حسني لدخول في حل أزمة تجمع بين مطربي المهرجانات الشعبية  حسن شاكوش وعمر كمال، حيث توسط  لهم أثناء خلافهما علي نجاح الكبير لأغنية “بنت الجيران”، وظهور حسن شاكوش كبطل وحيد للأغنية، وهو ما دفع عمر كمال للإعلان عن تجاهل شاكوش له معنويا وماديا ونشب الخلاف بينهم.

    وأعلن عمر كمال عن حل الخلاف بينهم بتدخل تامر حسني، بعدما نشر عبر صفحته على فيسبوك، صورة جمعته مع حسن شاكوش، يتوسطهما نجم الجيل تامر حسني، وعلق عليها: “مباشر دلوقتى، قعدة الصلح خير تحت رعاية العالمي تامر حسني اخونا الكبير ومفيش أى حاجة وإن شاء الله اللي جاي خير”.

    يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمر كمال، وحسن شاكوش طرحهما مؤخرا دويتو غنائى بعنوان “هنعمل لغبطيطا”، عبر موقع يوتيوب، وحقق نجاحًا كبيرًا فى مصر والوطن العربى ليكون الفيديو الاكثر مشاهده علي اليوتيوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق