• بحث عن
  • مؤلف مسلسل أحمد صلاح حسني: “انتهيت من كتابة 5 حلقات والتصوير مطلع أكتوبر”

    يمنى شريف

    كشف المؤلف محمد عبد المعطي، تفاصيل جديد بشأن مسلسله الجديد الذي يقوم بطولته الفنان أحمد صلاح حسني، والذي لم يستقر على اسمه حتى هذه اللحظة، والمقرر عرضه في الموسم الشتاء.

    وقال محمد عبد المعطي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر البدء في تصوير العمل في مطلع أكتوبر، موضحًا أنه أوشك على الانتهاء من كتابة خمس الحلقات الأولى من المسلسل، مؤكدًا أنه من المنتظر عرضه في شهر ديمسبر بموسم الشتاء علي شاشات التليفزيون.

    وأشار عبد المعطي إلي أن يعقد المخرج أحمد سمير فرج خلال الفنرة الحالية جلسات مع الجهة المنتجة لاختيار باقي أبطال العمل، مضيفًا من المقرر أن تكون أماكن تصوير المشاهد الداخلية بين القاهرة والجيزة،

    وسبق، وعلم “القاهرة 24” أن كلًّا من أحمد خالد صالح ومحمود حجازي ومحمد علاء، مرشحين للمشاركة في بطولة مسلسل الفنان أحمد صلاح حسني، ولكنهم لم يتعاقدوا بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

    وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد صلاح حسني في عالم الدراما.

    وعلي جانب آخر، شارك أحمد صلاح حسني في السباق الدرامي الرمصاني الماضي بمسلسل “الفتوة”، بجانب عدد من النجوم أبرزهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، عايدة رياض، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، مها نصار، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنياوي.

    محمد علاء مُرشح للمشاركة في مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد (خاص)

    أحمد خالد صالح ومحمود حجازى أحدث المرشحين لمسلسل أحمد صلاح حسني الجديد (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق