رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد علاء مُرشح للمشاركة في مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد (خاص)

القاهرة 24

يعمل المخرج أحمد سمير فرج حاليا على اختيار النجوم المشاركين بمسلسل الفنان أحمد صلاح حسني الجديد، الذي يكتبه المؤلف محمد عبد المعطي، والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وجارٍ الاستقرار على اختيار اسم المسلسل.

وعلم “القاهرة 24″، من مصارده الخاصة، أن الفنان محمد علاء من بين أقوى الأسماء المُرشحة للمشاركة في المسلسل، ومن المقرر أن يحسم محمد علاء موقفه من التعاقد على العمل خلال القترة القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر، أن بدأ المخرج أحمد سمير فرج في معاينة الديكورات الخاصة للعمل في أكثر من مكان بين القاهرة والجيزة، من أجل بدء التصوير في مطلع أكتوبر فور إنهاء التعاقدات مع النجوم المشاركين بالعمل.

يذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد صلاح حسني في عالم الدراما.

وسبق، وكشف محمد علاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل دوره خلال حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، حيث يجسد خلال أحداث المسلسل زوج الفنانة كندة علوش، ويحدث خلافات أسرية بينهم، موضحًا أنه ينتمي العمل إلي 10 حلقات وتدور فكرة العمل في إطار إجتماعي حول العلاقات الأسرية.

مسلسل “ضى القمر” من إخراج مريم أحمدى، وتأليف عبير سليمان، ويشارك في العمل الفنانة السورية كندة علوش، محمد علاء، وجاري ترشيح باقي الممثلين.

محمد علاء يكشف حقيقة انضمامه لفيلم “قمر 14” مع خالد النبوي

عاجل