الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر أخبار مفاوضات الزمالك مع ميتشو لخلافة كارتيرون

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 02:54 م

يقدم لكم “القاهرة 24” آخر أخبار مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، المدير الفني لمنتخب ناشئين زامبيا الحالي والسابق للقلعة البيضاء، لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في تدريب الفارس الأبيض.

ويأتي ظهور اسم ميتشو بعد أن قرر كارتيرون مؤخرًا رحيله عن تدريب الزمالك بعد قرار فسخ التعاقد مع النادي ودفع الشرط الجزائي ربع مليون دولار، قبل أن يتوجه إلى السعودية لتدريب فريق التعاون بعد ذلك.

وقال كاتريرون في المؤتمر الصحفي قبل مباراة التعاون والشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا عن رحيله من تدريب الزمالك إن الفترة التي قضاها في تدريب القلعة البيضاء كانت مميز.

ميتشو لخلافة كارتيرون

وأشار إلى أنه شعر بأن الوقت قد حان للرحيل بغض النظر عن الظروف، لافتًا إلى أن هذه الفترة حساسة بسبب كورونا من حيث انتقال اللاعبين والمدربين.

 

ورحل كارتيرون غن تدريب الزمالك قبل شهر من مواجهة القلعة البيضاء مع الرجاء البيضاوي المغربي في نصف دوري أبطال إفريقيا.

ودخل أكثر من مرشح لتدريب الزمالك ويعد أبرزهم باتشيكو، وجروس وفيريرا، قبل أن تستقر الإدارة على الثنائي الأخير وتفشل المفاوضات معهما في نهاية الأمر.

ووصل ميتشو مؤخرًا إلى القاهرة بصحبة منتخب ناشئين زامبيا كترانزيت قبل السفر لكرواتيا وإقامة معسكر هناك، وربطت العديد من التقارير حول وجوده في القاهرة وعودته لقيادة الزمالك مرة أخرى.

وتواصل “القاهرة 24” في وقت سابق مع ميتشو الذي رفض التعليق على وجود مفاوضات مرة أخرى مع القلعة البيضاء، لافتًا إلى أنه يتمنى لجماهير الزمالك وللنادي كل التوفيق أينما كانوا ومهما فعلوا.

وأشاد ميتشو في تصريحات تليفزيونية، بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يكن كل الاحترام له، ولابد من الاستماع له جيدًا وتترك له بعض الوقت لكي يهدأ وتعلم مابداخله، إنه شخص صاحب قلب طيب.

ووصف ميتشو، مرتضى منصور في حديثه التليفزيوني بأنه طبيب الألعاب الذهنية في قارة إفريقيا، لافتًا إلى أنه خدع الجميع في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، بعد أن أظهر للجميع أنه لن يتوجه إلى قطر، قبل أن يشارك في اللقاء ويفوز بالبطولة.

وكان ميتشو قد قاد الزمالك في بداية الموسم الحالي وفاز معه بكأس مصر، قبل أن يرحل بعد ذلك بسبب النتائج والخسارة أمام مازيمبي بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا.

ميتشو يكشف حقيقة تواجده فى مصر بعد أنباء عودته لتدريب الزمالك؟ (خاص)

تابع مواقعنا