السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامية أميرة عبد المهيمن تعلن شفاءها من فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 09:37 م

أعلنت الإعلامية أميرة عبد المهيمن، مذيعة الأخبار والتغطيات السياسية بشبكة إذاعات راديو النيل “ميجا اف ام” و”نغم اف ام”، شفاءها من فيروس كورونا المستجد.

وكتبت أميرة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك” الحمدُ لله حمدًا كثيرًا مباركًا وفقًا لنتائج آخر تحاليل انتهت اليوم معركتي مع المدعو كورونا وأنا اللي غلبته، أيام صعبة جدا عدت بفضل الله وبدعمكم يا غاليين حقيقي هونتوها عليا كتير بدعواتكم ومحبتكم، طلبت منكم تدعوا لي فكنتم معايا لحظة بلحظة في أيام العزل القاسية، غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم طوال فترة محنة الصبر، فكانت المحنة اللي ربنا رزقني فيها بمنح كتيرة منها أنتم يا غاليين”.

وأضافت: “شكرًا جزيلًا لكل دعوة صادقة من قلوبكم وكل كلمة تشجيع كانت بتيجي في وقتها.. شكرًا لكل اللي كانوا بيحاولوا يساعدوا ويساندوا في الوقت الصعب، شكرا لكل الناس الحلوة اللي كانوا بيحاولوا يفيدوني من سابق تجربة إصابتهم بالفيروس، شكرًا لكل الرسائل المحفزة اللي كنتم بتبعتوها لي يوميًّا على الخاص، وشكرا لكل الأشقاء العرب اللي تواصلوا معايا من السعودية والبحرين والإمارات والأردن وتونس وحاولوا يقدموا أي مساعدة شكرًا ليهم ونورتم قائمة الأصدقاء، والشكر موصول لكل القيادات الأفاضل والأساتذة والزملاء الأعزاء على اهتمامهم وسؤالهم”.

وذكرت:” بعتذر لكم جميعًا لو قلقتكم بخبر إصابتي بالفيروس بس كان لازم أعرفكم لأن موعد عيد الأضحى كان اقترب وقتها والعيد يعني التجمعات مع الأهل والأصدقاء فكنت خايفة عليكم من خطر الإصابة بالعدوى في تجمعات العيد فكان لازم أنبهكم وأفكركم إن فيروس كورونا ما زال موجود ومازال شرس، وثانيًا لأن الإصابة بفيروس كورونا ليست سُبَّة أو شيء يدعو للخجل وأنا أكدت على الكلام دا سابقًا هنا على صفحتي وفي كل الحملات والمبادرات اللي شاركت فيها سابقًا لدعم مصابي كورونا وبالتالي ليس معقولًا أن أخفي أو أخجل من إصابتي به عندما أراد اللهُ ذلك فهو محنةٌ واختبارٌ من الخالق.

واختتمت حديثها: “لأني كنت محتاجة جدًّا دعواتكم والحقيقة حضراتكم لم تخذلوني ممتنة لحضراتكم جميعًا ومهما قلت شكرًا لن يكفي أو يفي ما لقيته منكم من محبة واهتمام، ودمتم ودامت محبتكم وأرجوكم خلوا بالكم من نفسكم وربنا يحفظكم ويحفظ حبايبكم من كل سوء يا غاليين”.

الاشتباه في إصابة الإعلامي نشأت الديهي بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي

تابع مواقعنا