الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الديوان العام بمحافظة أسيوط يعلن عن وظيفة شاغرة.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 03:48 م

أعلنت محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، عن وظيفة شاغرة بديوان عام محافظة أسيوط، تتمثل في مدير عام الشؤون القانونية بالديوان، وتقع هذه الوظيفة على قمة التقسيم التنظيمي للإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام المحافظة، وتختص بالإشراف على أعمال الشئون القانونية.

تشمل المهارات الأساسية للوظيفة، اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ولائحته التنفيذية، وتشمل المهارات الفنية المعرفة لعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية فضلا عن التام بكافة القوانين الملائمة لطبيعة العمل.

شروط التقديم  1- يلزم أن يكون المتقدم لديه خبرة سنتين في وظيفة من وظائف الدرجة الأدنى أو قضاء مدة كلية 17 عاما على الأقل تتفق وظيفته عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري. 2- أن يكون المتقدم ذكرا أو أنثى. 3- أن يكون المؤهل عالي قانوني ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون. 4- أن يكون التقدير مقبول أو فاعلي.

الأوراق المطلوبة ويتطلب أن تكون مختومة ومعتمدة 1- بيان حالة وظيفية. 2- بيان بالإنجازات. 3- بيان بمقترحات تطوير هذه الوظيفة محدد المدة طبقا لقرار السيدة وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري. 4- تقارير الكفاية عن السنتين الأخيرين بتقدير ممتاز. 5- الدورات التدريبية اللازمة في مجال شغل الوظيفة. 6- شهادات التقدير والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر إن وجدت. 7- خطاب يفيد بعدم الإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية موجة للجنة الوظائف القيادية والإشرافية. 8- 6 صور فوتوغرافية حديثة مقاس 4×6.

يبدأ التقديم يوم الأربعاء الموافق 23-9-2020، وينتهي يوم الخميس الموافق 22-10-2020، وذلك بالأمانة العامة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإشرافية بالدور التاسع بديوان عام محافظة أسيوط.

تابع مواقعنا