الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل “شاب البساتين”: طعنته ثلاث طعنات وسحبت جثته لصندوق قمامة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 08:53 م

حصل ” القاهرة 24 ” على اعترافات المتهم في قضية مقتل شاب بحي البساتين أثناء تنزهه. بدأت الحكاية عندما خرج المجني عليه من منزله بحي البساتين إلى شارع العروبة قاصدًا التنزه بشارع الجزائر رفقة زميلة له وشقيقتها الصغرى، ليخرج عليهم المتهم معترضًا طريقهم بالتشاجر مع المجني عليه وزميلته، وطعنه عدة طعنات ثم فرّ هاربًا، ثم عاد مرة أخرى ليلًا وسحبه حيث ألقاه في “مقلب قمامة” بشارع الجزائر.

اعتداء شاب مستقل “توك توك” على فتاة بطريقة وحشية في سوهاج (فيديو)

وقال المتهم في التحقيقات أمام رجال المباحث، أنه حال وجوده بالعقار رقم 75 مساكن الشركة السعودية، لفت انتباهه وجود شاب وفتاة أسفل العقار في جلسة عاطفية خلف الأشجار وأن ذلك أثار حفيظته لما يرى فيه من انتهاك لحرمة مسكنه على حد قوله لأنه سبق وأن رأى مثل هذا الموقف مرارًا، فقام بالنزول شاهرًا سكينًا كانت بحوزته، وطعنه 3 طعنات.

وتابع المتهم أثناء الاعترافات أن الفتاة التي كانت بصحبة المجني عليه عندما رأت الاعتداء فرت هاربة بينما تمكن من المجني عليه وطعنه الطعنات التي أودت بحياته وتركه غارقًا في دمائه وتخلص من الأداة.

وأضاف المتهم أنه خشي الربط بين مكان الاعتداء على المجني عليه واكتشاف جثته، لأنه معروف عنه وقائع تعدٍّ كثيرة على الشباب في هذا المكان الذي يصطحبون فيه الفتيات، فقرر النزول الساعة الرابعة فجرًا وقام بسحب جثة المجني عليه وإلقائها بعيدًا عن مسكنه.

وأكدت تحريات المباحث أنه بتفريغ الكاميرات المجاورة لمكان الجثة تبين نزول أحد الأشخاص الساعة التاسعة مساء وقت ارتكاب الجريمة ونزوله صباح اليوم التالي نفس الشخص في اتجاه مكان الواقعة وعودته وهو يقوم بسحب الجثة مكان التخلي ونظر بوضوح الملابس التي يرتديها نفس المتهم وجاءت الاعترافات نفس تفريغ الكاميرات للمتهم.

وقال سلامة سيد سلامة محامي الطالب أدهم أشرف المعروف إعلاميا بقتيل البساتين، أن أسرته ما زالت تحتفل بنجاحه في الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمجموع 76%، ويتردد الأهل والأصدقاء والجيران على المنزل للتهنئة.

وأضاف سلامة في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن المتهم ينتمي لجماعة إرهابية واتهم في قضية خطف الطالبية ودائم المشاكل مع الأهالي.

يطالب أهل المجني عليه بالقصاص من المتهم “كان نفسنا نفرح بيه وبدخوله الجامعة طالبين العدل بالقانون”.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا يُفيد العثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة في شارع العروبة، وعلى الفور جرى توجيه مأمورية من مباحث القسم إلى مسرح الجريمة، وتبين من التحريات أن الجثة التي تم العثور عليها، لشاب يُدعى “أدهم أشرف”، 17 عامًا طالب ثانوي، مقيم بالبساتين، وأنه أثناء سيره في شارع الجزائر بالمعادي بصحبة زميلته بالدراسة وشقيقتها الصغرى، فوجئ بقدوم شخص “ملتحي” يعاتبه على توقفه مع تلك الفتاة أسفل منزله، وأشارت التحريات، إلى أن الأمر تطور إلى مشاجرة بين الطرفين، ليستل المتهم “سكين”، وطعن به الطالب في بطنه ورقبته.

 

تابع مواقعنا