الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الممتاز ب.. لجنة المسابقات تؤجل مباريات الجولتين الـ19 و20

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:26 م

أجلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الأسبوع الـ19 والـ 20 من منافسات دوري الممتاز “ب” للمجموعة الأولى صعيد، التي بتصدرها فريق بني سويف.

 

وأرسلت لجنة المسابقات خطابا رسميا إلى الأندية المشاركة في المسابقة، صباح اليوم الاثنين، بتأجيل الجولتين تحت بند تكافؤ الفرص بين فرق المجموعة الواحدة.

 

وأرجأت اللجنة مباريات الأسبوع التاسع عشر إلى يوم السبت الموافق 26 سبتمبر بدلاً من الجمعة 25 سبتمبر الجاري، فيما رحلت ميعاد الأسبوع العشرين من المباريات ليكون 1 أكتوبر المقبل بدلاً من 30 سبتمبر الجاري، على أن تقام جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

 

وأقيمت مساء أمس الأحد 4 مباريات عن المجموعة الأولى “صعيد”، إذ فاز بني سويف على نظيره ديروط بنتيجة 5/2، وفاز بترول أسيوط على الإعلاميين 2/0، وفاز المنيا على الفيوم 2/1ـ وتفوق سوهاج على نظيره تليفونات بني سويف بهدف نظيف.
تأجيل مباريات الأسبوع الـ19 والـ20 في الممتاز ب
تأجيل مباريات الأسبوع الـ19 والـ20 في الممتاز ب
وتستكمل باقي مباريات المجموعة مساء اليوم بلقاء شبان قنا مع نظيره البنك الأهلي، والألومنيوم وفريق طهطا، لاكتمال منافسات المجموعة الأولى، على أن تستكمل منافسات الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية والثالثة مساء غدًا الثلاثاء والأربعاء. ويتصدر المجموعة الأولى بشكل مؤقت فريق بني سويف برصيد 38 نقطة، يليه البنك الأهلي 35 نقطة، والألومنيوم في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وشبان قنا في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وبترول أسيوط المركز الخامس برصيد 27 نقطة، وسوهاج في المركز السادس برصيد 25 نقطة، وتليفونات بني سويف في المركز السابع برصيد 23 نقطة، والمنيا في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، والأعلاميين في المركز ال9 برصيد 19 نقطة، والفيوم في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، وديروط في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، وطهطا في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 10 نقاط. وحددت اللجنة الخماسية في بداية الموسم شروط الصعود إلى الدوري الممتاز وهبوط الى دوري الدرجة الثالثة، إذ يصعد متصدر المجموعة مباشرة إلى منافسات الأضواء والشهرة، على أن يهبط أصحاب الـ 5 مراكز الأخيرة بجدول الترتيب عن كل مجموعة إلى دوري الدرجة الثالثة.
تابع مواقعنا