الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أشرف عبد الباقي ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 04:28 م

يحل اليوم الفنان أشرف عبد الباقي، ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، وذلك في ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامجها، ومن المقرر أن تبدأ الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً عبر شاشة “DMC”.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة “dmc”، للحلقة وطرحت البرومو التشويقي الخاص للحلقة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه: “الفنان أشرف عبد الباقي ضيف صاحبة السعادة النهاردة (الاثنين) الساعة 11:00 مساءً فقط على dmc”.

View this post on Instagram

 

الفنان أشرف عبد الباقي ضيف #صاحبة_السعادة النهاردة “الإثنين” الساعة 11:00 مساءً فقط على dmc

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg) on Sep 21, 2020 at 6:56am PDT

أشرف عبد الباقي: “صباحية مباركة” لم تحقق أرباحًا ولكن هنعوضها (فيديو)

وسبق، وشوَّق أشرف عبد الباقي جمهوره ومتابعيه لعمل فني جديد من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة.

كما يعمل أشرف عبد الباقي حاليًا، على بروفات مسرحية “صباحية مباركة” الذي تقام بفندق جراند نايل تاورز، ولاقت إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

ويشارك في المسرحية من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحي نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وصميدة، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبد الباقي.

تابع مواقعنا